آخر الاخبار

بوليوود .. توقعات لأفضل النجوم في عام 2017

1-400

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ خاص بتوقعات النجاح كأفضل نجوم ونجمات بوليوود عام 2017، وهذا السباق والهاشتاغ جديد على الفن والسينما الهندية، لم يسبق أن تم استباق الأحداث والتوقعات لنجوم العام في أعمال لم تطرح في الصالات بعد، ولكن عشاق بوليوود وجمهورها الوفيّ لا يترك فرصة إلا ويستغلها للمشاركة في الترويج لنجومه الذين يحبهم، وهذا ما حدث في الهاشتاغ، قام عشاق كل نجم باختياره نجمه المفضل.
◗ سباق غير رسمي
النقاد والمهتمون الأكاديميون بالشأن السينمائي لم يهملوا هذا السباق غير الرسمي، واعتبروه دليلا على النجومية وليس المفاضلة، وكتبت صحف هندية إن التوقعات في شأن اختيار أفضل النجوم لعام قادم أمر طبيعي بناء على قياس الجمهور وأعمالهم التي أعلنوا عنها، ويمكن الاعتماد عليه في اختيار من هو الأفضل، بينما رفض نجوم في مواقعهم وحساباتهم الخاصة هذه الطريقة وقالوا إنها تجعل الفنانين يسرعون في أعمالهم من دون التدقيق في تقديم الأفضل.
سلمان خان المشهور بتواصله الاجتماعي وتفاعله مع كل ما يكتب قال: إن اختيارات الجمهور مهمة جدا بالنسبة اليه لأنها تساعده في اختيار الأعمال المعروضة عليه، ففي الوقت الذي يشعر بالتردد في الاختيار.. تشجعه آراء الجمهور في البحث عن الأفضل، وتمنى سلمان من الفنانين والنجوم اعتبار الهاشتاغ واختيار الجمهور نوعا من المرح الفني والتفاعل الإيجابي مع ما يكتبه ويقوله الجمهور.
◗ نتائج متوقعة
لم تكن نتائج السباق غريبة، بل كانت متوقعة، هكذا علقت صحيفة هندية على الموضوع، فكل جمهور اختار نجمه المفضل وهذا أمر متوقع، شاروخان وسلمان خان وأجاي فازوا كنجوم متوقعين، وبريانكا تشوبرا وديبيكا وإشواريا فزن كنجمات 2017، بينما حقق أميتاب باتشان لقب الأسطورة، كما نال عدد من النجوم الآخرين نصيبا جيدا من الاختيار وهم الذين تعرض أعمالهم حاليا، ولكن تبقى هذه التوقعات في النهاية اختيارا حرا بعيدا عن اعتبارها نجاحا رسميا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*