آخر الاخبار

وفاة والد ناصر القصبي .. والتعازي تعمّ «مواقع التواصل»

C3WtSfDXAAEbC1b

فجع الفنان الكوميدي ناصر القصبي أمس، بوفاة والده قاسم. وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كتب القصبي: «الحمد لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ توفي والدي الشيخ قاسم القصبي صباح هذا اليوم رحمات من الرحيم الكريم على روحك العظيمة يابو عثمان».

وما إن أعلن النبأ، حتى تقاطر المعزون من فنانين وجمهور وكتاب ودعاة أيضاً، إذ كتب إمام الحرم السابق الشيخ عادل الكلباني تغريدة عزاء للقصبي جاء فيها: «عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لوالدكم وتجاوز عنه ورحمه وجعل مثواه الجنّة».

أما صديق دربه الفني عبدالله السدحان فشوهد بحسب صورة أعاد تغريدها في وسائل التواصل الاجتماعي معزياً ناصر القصبي في مقبرة النسيم بعد الدفن، حيث ووري الثرى بعد الصلاة عليه في مسجد الراجحي بالرياض.

أما عضو مجلس الشورى السابق نجيب الزامل فكتب في حسابه: «رحم الله أبا عثمان وغفر له ورفعه لمقام الأبرار الصالحين بفردوسه الأعلى. وما مات من ترك أبناءً صالحين يعملون من أجله».

حيث عبر المغردون علي تضامنهم مع الفنان الكوميدي الكبير ناصر القصبي لفقدانه والده، حيث قدموا واجب العزاء له عبر الهاشتاغ #وفاه_والد_الفنان_ناصر_القصبي . وقد توفي بعدما آلم به المرض .

وتتقدم « مجلة فن ون » بخالص العزاء والمواساة للفنان ناصر القصبي وذوي المتوفى، وتدعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

4c5c7f47b1a34351bcdb8d177c000796

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*