آخر الاخبار

” شقة سته ” أول فيلم سينمائي للروائي الكويتي عبدالوهاب السيد الرفاعي

980

بوستر الفيلم

بوستر فيلم شقة ٦ الذي سيرى النور في دور السينما الكويتية ابتداء من الخميس القادم باذن الله  الفيلم مقتبس من إحدى قصص كتاب (بعد منتصف الليل) للكاتب والروائي عبدالوهاب السيد الرفاعي

انتاج مشاري الحريبي كثاني انتاج سينمائي له بعد فيلم «090» الذي تم عرضه قبل فترة في صالات السينما وشارك فيه نخبة من النجوم الشباب.

«شقة 6 » مدته ساعة ونصف الساعة من بطولة محمد صفر وليلى عبدالله ويشارك فيه كضيوف شرف الفنان القدير جاسم النبهان وعبدالله الباروني وملاك وناصر عباس وفيصل فريد.

وحضر طاقم تصوير الفيلم من إيطاليا بقيادة مدير التصوير المصري المقيم في إيطاليا أمير رمضان، وفريقه الفني مكون من روبيرتو واستيفانيو واليساندرو، الذين انجزوا مهمة تصوير الفيلم في الكويت على اكمل وجه، وسيسافر المخرجان لولوة عبدالسلام وعبدالعزيز العمار في غضون الأيام المقبلة الى القاهرة لتركيب الصوت، ثم سيتجهان الى إيطاليا لتصحيح الألوان والمؤثرات الصوتية باستخدام تقنيات عالية الجودة حتى يكون الفيلم جاهزا للعرض السينمائي.

يذكر ان المخرجة لولوة عبدالسلام دخلت المجال الفني منذ عام 2007 وهي ابنة الزميل عبدالسلام مقبول رسام الكاريكاتير المعروف حيث عملت مخرجة مساعدة في مسرحية «انتظارات» ومسلسل «ساهر الليل» الجزء الأول والثاني، ومسلسل «زينة الحياة» و«شارع 90»، كما عملت مخرجا منفذا في الجزء الأخير من مسلسل «ساهر الليل ـ وطن النهار».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*