آخر الاخبار

“صوت الخليج” تحتفل بمرور 15 عاماً على انطلاقها

 المنصوري: صوت الخليج قريباً في مدينة أوروبية.. وعبد الله المري صوت جديد
113136_0ومن أوائل المهنئين لها عبدالكريم عبدالقادر وماجد المهندس

تحتفل إذاعة “صوت الخليج” مساء اليوم، الأربعاء، بالذكرى الخامسة عشرة لانطلاقتها، وذلك بقاعة القصار في فندق سانت ريجيس الدوحة، بحضور سعادة الشيخ عبد الرحمن بن حمد بن جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام.

وسيتم خلال الحفل تكريم الإعلاميين الذين شهدوا انطلاقة الإذاعة، وواكبوا تطورها على مدى عشر سنوات فأكثر، كما سيتم تدشين النسخة المطورة من الموقع الإلكتروني بتطبيقات الهواتف الجوالة، والإعلان عن البرامج الجديدة.

أشار السيد سالم المنصوري مساعد مدير إذاعة “صوت الخليج” إلى أن هذه التطبيقات مصممة تصميماً جذاباً يواكب التكنولوجيا الحديثة، لافتاً إلى أن الخميس سيكون يوماً مفتوحاً ابتداء من الساعة الثانية ودقيقتين وثانيتين ظهراً، وهو التوقيت الذي انطلق فيه بث إذاعة “صوت الخليج” يوم 2 فبراير 2002.

وأضاف المنصوري: اكتسبت إذاعة “صوت الخليج” على مدار خمسة عشر عاماً هوية خاصة بها، وهي هوية مميزة ومتفردة، حيث اختارت منذ انطلاقتها مساراً مختلفاً، هو الخط الراقي للفن، كما حرصت على أن تتميز في طريقة تسجيلها للأغاني، وارتقائها بالذائقة الفنية بعيداً عن الأغاني الهابطة من ناحية المحتوى والجودة، وتفردها بمكتبة موسيقية ضخمة، وبنوعية تسجيل الأغاني، وهو ما حدا ببعض المطربين الخليجيين والعرب لتسجيل أغانيهم في استوديوهاتها.. كما أن وجود إذاعة “صوت الخليج” فيما يقرب من تسع مدن هي: الدوحة، والكويت، وأبو ظبي، والبحرين، ومسقط، وبغداد، والبصرة، ولندن، مكسب لكثير من الفنانين العرب، ويسمح بالالتقاء بعدد أكبر من الجمهور، وبانتشار الفنان على نطاق أوسع، وهو ما تسعى “صوت الخليج” إلى تحقيقه.

وتابع: ستصل ذبذبات الإذاعة قريباً إلى العاصمة الأردنية عمّان، وإلى إحدى الدول الأوروبية، وهي مفاجأة سيتم الإعلان عنها لاحقاً، مؤكداً على أن إدارة الإذاعة بصدد دراسة الكثير من الأفكار والمشاريع، دراسة متأنية، لمعرفة جدواها، وسيتم الإعلان عن الجديد في حينه.

تجديد وتميز

قال سالم المنصوري: حرصت “صوت الخليج” منذ انطلاقتها على الالتزام بمبدأ التجديد والتطوير، واكتشاف المواهب القطرية، وسنقدم قريباً صوتاً جديداً هو المذيع عبدالله المري في أول تجربة له، كما تنفرد بالعديد من الجلسات الطربية الجديدة التي تم تسجيلها في استوديوهات “صوت الخليج”.

“88 إف أم”

لفت سالم المنصوري إلى أن إذاعة “88 إف أم” التي حققت نسبة استماع عالية خلال عام من انطلاقها، كانت ضمن خطة التطوير، مشيراً إلى أن الهدف من بعث هذه الإذاعة هو نشر الأغنية الكلاسيكية، وأعرب مساعد مدير إذاعة “صوت الخليج” عن ارتياحه لإشادة المستمتعين بما يتم تقديمه عبر أثير هذه الإذاعة.

فن ون – الشرق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*