آخر الاخبار

بالفيديو.. شجون الهاجري تزيح الستار عن برومو سامحني خطيت

بالفيديو.. شجون الهاجري تزيح الستار عن برومو سامحني خطيت (1)

نشرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام البرومو الترويجي لمسلسل ” سامحني خطيت ” المقرر عرضه خلال شهر مارس/ أذار المقبل عبر شاشة قناة mbc الفضائية.

مسلسل سامحني خطيت من تأليف سحاب وإخراج عيسي ذياب يشارك في بطولته عدد من فنانين الخليج أبرزهم عبدالله بوشهري ومشاري البلام وجاسم النبهان ومحمد المسلم ومي البلوشي وعبدالمحسن القفاص وريم ارحمه وجواهر وشجون وغيرهم .

يذكر أن الفنانة شجون الهاجري كشفت في تصريحات صحفية  عن شخصيتها التي تؤديها في المسلسل قائلة:”إن شخصية الضريرة التي ألعبها في مسلسل سامحني خطيت هي بمثابة امتحان وتحدي لقدراتي الفنية لأنها  تحتاج إلى استخدام تعابير إضافية بواسطة العينين تختلف عند تقديم الأخرى للشخصيات المبصرة”.

وأضافت “أنا كنت أبحث عن هذا الدور على مدى السنوات الماضية وخلال الأشهر الثلاث الماضية تغير اسم المسلسل لأكثر من مرة في البداية حمل اسم الضريرة  فوجدته يكشف بشكل مباشرة عن الشخصية الرئيسية لذلك طالبت بتغييره وفعلا  تم اختيار العنوان الحالي (سامحني خطيت ) وهو عنوان لأغنية شهيرة للفنان الكويتي القدير عبد الكريم عبد القادر”.

وتستعد الفنانة شجون لتصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد “اليوم الأسود” الى جانب عبد الله بوشهري ومن تأليف فهد العليوة وأخراج حسين شوكت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*