آخر الاخبار

بالصور – بعد “الهوشة” والاتهامات بالحمل قبل الزواج.. مريم حسين تضع مولودتها الأولى.. وهذا رد فعل زوجه

v

شارك عارض الأزياء والممثل السعودي فيصل الفيصل جمهوره ومتابعيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي الصورة الأولى لطفلته التي أنجبتها الممثلة المغربية مريم حسين أمس (الخميس) ليلا.

وأرفق الفيصل صورة مريم وابنته التي أسمياها “الأميرة” بتعليق يقول فيه: “الحمدلله على كل حال دعواتكم لها واتمنى لها حياه سعيده…”.

وأضاف: “وبغض النظر عن الطلاق الا اننا من واجبنا الوقوف بجانب بعض دعواتكم لها وبالنسبه لي كل شي انتهى واتمنى عدم التدخل في اموري وقراراتي”.

وكان وسم (هاشتاغ) “هوشة مريم حسين وزوجها” تصدر في الفتترة الأخيرة  قائمة الأكثر تداولاً في العديد من الدول العربية، على رأسها السعودية، بعد تصاعد خلافاتهما في العلن وتبادلهما اتهامات من العيار الثقيل حول علاقتهما وحمل الفنّانة العراقية.

وقدّم الفيصل اعتذاره عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الكلام الذي صدر عنه بحق مريم حسين لم يكن مقصوداً إذ كان خارجاً عن طوره وفق ما هو مبين في الصورة اعلاه.

وردت حسين في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي قائلةً: “مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط … المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا … الواحد يتفاهم ودياً في البيت”.

uuu248476.inarticleLarge

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*