آخر الاخبار

كاتبة سعودية تتهم شمس وبلقيس بالنفاق والوقاحة عبر تويتر

والسبب توضحه في تغريدة خاصة

12308262_932955006752097_3317733588948642342_n

تناقل روّاد الانترنت أمس وتحديداً النشطاء منهم عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر”، تغريدة للكاتبة وعضو مجلس الشورى السعودي وأستاذ مشارك في علم النفس لطيفة الشعلان التي هاجمت من خلالها وعلى المفضوح كلّ من الفنانتين شمس وبلقيس نظراً لتصريحاتهما الأخيرة في الاعلام وعبر السوشيل ميديا، والتي على ما يبدو أنّها لم تعجبها، فسخرت منهما ومن ما قالتهما كتعليقٍ على الكثير من المواضيع الشائكة والمعاشة. لطيفة قالت: “للنفاق وقاحه بلاحدود … مغنيات يعشن حياتهن طولاً وعرضاً ، من تلك التي تحرم ع السعوديات قياده السياره، الى هذه التي تحذر من الفالنتاين”.

وهنا، إنحصرت الاحتمالات بفنانتيْن فقط، الاولى هي كانت بالكويت وحالياُ بالامارات التي راحت في الفترة الماضية تطالب بحقوق المرأة السعودية وذلك من أجل دعمها في يومياتها ومنحها ما تستحقه في مجتمعنا اليوم، أبرزها حقّ القيادة والتنقّل في البلاد كما تشاء، والثانية هي النجمة كانت باليمن وحالياً بالامارات التي عبّرت عن رأيها مؤخّراً بعيد الحب معتبرةً أنّ لا أعياد تستحقّ الاحتفال بها سوى عيد الأضحى وعيد الفطر. ولكن السؤال الذي يخطر في ذهننا، ما هو السبب الاساسي الذي دفع هذه الكاتبة المشهورة الى إنتقاد شخصيات مشهورة في الخليج والوطن العربي ولها رأيها الخاص وقاعدة جماهيرية كبيرة تتأثر بكلامها وبما تقوله في العلن، سواء في مقابلة تلفزيونية أم عبر السوشيل ميديا ؟!

وهل فعلاً هي محقة ولها رأيها الخاص والفعّال في المجتمع، أم أنها أرادت أضواء أكثر وإثارة بلبلة عبر “تويتر” فإختارت أسماء مشهورة تحكي أمور الناس وتتواصل معهم يومياً ؟

يُذكر أنّ شمس سبق وطرحت في الاسواق مؤخّراً وعبر “يوتيوب” اغنية “في عيوني”  بتوزيع جديد ولاقت نجاحاً كبيراً وتحصد نسبة مشاهدة عالية، بينما بلقيس فتحي أطلقت فيديو كليب جديد مؤخراً بعنوان “قصتكم شنو” كتحيةٍ  وهدية منها الى الشعب الكويتي الذي يتحضّر للاحتفالات الوطنية المقبلة بتاريخ 25-26 فبراير . ومع هذا كله تبقى الايام وحدها كفيلة لكي تؤكّد مَن مِن الاطراف هي على حقّ ولا تبحث عن الشهرة عن طريق البلبلة الالكترونية.

WhatsApp Image 2017-02-17 at 5.57.22 PM

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*