آخر الاخبار

اخت هيفاء وهبي تسرق لقب “الملكة” من احلام في صور عارية وجنسية بحت !

590606-اخت-هيفاء-وهبي-في-جلسة-تصويرية-جديدة-950x0-2

هي ليست المرّة الأولى التي تتخلّى فيها عن ملابسها أمام الكاميرا عندما تريد أن تخضع لجلسةٍ تصويرية مثيرة لا تتّسم إلّا بالإباحية والإغراء، كما وأنّها ليست المرّة الأولى التي تلف مفاتن جسدها بشرائط ولا شي سوى الشرائط السوداء لإثارة جدلنا وتساؤلاتنا ولتؤكّد أنّ لا شيء قد يوقفها أو يعرقل مسيرتها في هذه الحياة.

هي رولا يموت التي بدأت تتجاوز حدودها بالفعل وبدأت تتخطّى المسموح والمقبول ليس بنوعية لقطاتها فحسب التي اعتدنا عليها، بل بتعليقاتها التي باتت تُرفقها بهذا النوع من الصور والتي فيها تعلن عن افتخارها بنفسها واعتزازها بما تملكه وبما تقدّمه لجمهورها الحبيب، التي في إطارها تتباهى بالمكانة التي تعتقد أنّها استطاعت استحواذها في قلوب الجميع والتي في صددها تدّعي أنّها “الملكة”.

بالنسبة لشقيقة هيفاء وهبي التي من الجدير أن يُطلق عليها لقب “بطلة أفلامٍ إباحية” فهي تعتبر نفسها الأجدر لأن يطلق عليها الناس تسمية “الملكة” المعروف ضمناً أنّه عائدٌ إلى الفنانة الخليجية احلام، وأن تسرق هذا الشرف من الأخيرة فهذا يبيّن مدى عدم احترامها لها وعدم الإعتراف بالمكانة الكبيرة التي ناضلت الشامسي من أجل الوصول إليها وها هي هذه الشابة التي تفتقر إلى أي رصانةٍ أو اتّزان تأتي وبكل سهولةٍ لتسلبه منها.

“أنا جزء كتير مهم بحياتكون أول شي بتعملوا بس تفيقوا تشوفوا الملكة رولا شو منزلة صورة جديدة أو خبر جديد!! مأثرين فيني لدرجة الهوس والآتي أعظم“، هو التعليق الذي أرفقته يموت التي أطلّت مرّة في إحدى الجلسات وهي ترتدي فيزون جعلنا نشعر وكأنّها عارية بالكامل بإحدى صورها المشهورة والمعروفة بها، صورةٌ أبانت فيها ثدييها ومناطقها الحساسة لا يمكن أن تتناسب أبداً وهذا اللقب الذي تحاول عيشه بتزييفها وتصنّعها.

كلّا يا رولا لسنا مهووسين بكِ ولسنا متأثرين أبداً بفسقكِ وخلاعتكِ وقلّة حشمتكِ وأدبكِ، كلّا أنتِ لا تستحقّين أن تطلقي على نفسك لقب “الملكة” لأنّ هذه الكلمة تعني الشرف والأخلاق الحميدة والقيم العربيّة وتحديداً اللبنانية، ونحن نسارع إلى رؤية ما عندكِ من جديد ليس لأنّكِ ناجحة وكاملة ومثالية بل لننصح كل الفتيات العربيات بالإبتعاد عنكِ على قدر استطاعتهنّ وتجنّبكِ، أنتِ التي لا ترفضين بيع جسدكِ من أجل اكتساب المال والشهرة والنجومية.

590600-اخت-هيفاء-وهبي-تدعي-أنها-الملكة-950x0-2 590612-اخت-هيفاء-وهبي-لا-ترتدي-شيئا-إلا-الشرائ-950x0-3
590609-اخت-هيفاء-وهبي-تلف-نفسها-بالشرائط-950x0-2

unnamed26

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*