آخر الاخبار

إلهام الفضالة تكشف عن شخصيتها في مسلسل اليوم الأسود‎

إلهام الفضالة تكشف عن شخصيتها في مسلسل اليوم الأسود

تعكف النجمة الكويتية إلهام الفضالة، على التحضير لمسلسلها الجديد “اليوم الأسود” من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد المقلة.
تحدثت “الفضالة” في تصريحات صحفية عن الشخصية التي ستؤديها في المسلسل وقالت: “المسلسل يندرج في إطار الدراما الاجتماعية والرومانسية وأجسد شخصية (أميرة) المرأة المتزوجة من رجل ثري يمر بأزمة تتسبب في تغيير مجرى حياتها، وسيرى المشاهد خلال مرور الأحداث وجود صديقة مقربة جدا، لكن لماذا اختارتها تحديدا، وكيف أصبحت مقربة منها، ومن الذي سيقف في صفها”.
وأضافت: “العمل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية عموما، وأذكر منها قضية الحب بعد سن الأربعين، إلى جانب اكتشاف الوجه الآخر لأشخاص كانوا مقربين بعد سقوط القناع، والمقارنة بين الزواج التقليدي وذلك الذي تسبقه قصة حب”.
يشارك في بطولة المسلسل، كوكبة من فناني الخليج أبرزهم “أسيل عمران، وزينب غازي، وشجون الهاجري، وعبدالله بوشهري، ونور الغندور، وعبدالله الزيد”، وغيرهم، من المفترض أن يعرض عبر الشاشات الخليجية خلال شهر رمضان المقبل.
وانتهت “الفضالة” مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل الدرامي الجديد “صوف تحت الحرير”، من تأليف إيمان السلطان، وإخراج محمد دحام الشمري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*