آخر الاخبار

“باتمان فرسيس سوبرمان” يتوج “أسوأ فيلم”

b562522f-fa05-4a62-bb40-8f4f2396971f_16x9_600x338

نال فيلم “باتمان فرسيس سوبرمان” جائزة رازيز أسوأ فيلم التي وزعت مساء السبت عشية جوائز “الأوسكار”.

وقد تنافس على شرف نيل هذه الجوائز خصوصا مع الفيلم الوثائقي “هيلاريز اميركا: ذي سيكريت ستوري اوف ذي ديموكراتيك بارتي”.

وقد نال فيلم #باتمان_فرسيس_سوبرمان ست جوائز، فيما نال الوثائقي خمس منها.

oooooooملصق فيلم “هيلاري كلينتون”

وتوج باتمان خصوصا بجوائز أسوأ فيلم وأسوأ ممثلين (بن افليك وهنري كاهيل) وأسوأ ممثل في دور ثانوي (جيسي ايزنبرغ) وأسوأ سيناريو وأسوأ مخرج (زاك سنايدر).

ورغم الانتقادات القوية التي وجهت إلى “باتمان فرسيس سوبرمان” الذي كان مرشحا لنيل ثماني جوائز رازي، حصدالفيلم حوالي 9000 مليون دولار على شباك التذاكر في العالم.

ونال “دينيش دا سوزا” جائزتين كأسوأ ممثل وكأسوأ مخرج عن الفيلم الوثائقي حول الحزب الديمقراطي الذي حصل على علامة 1.7 على عشرة من قبل نحو 80 ألف ناقد عبر موقع “روتن تومايتوز”.

hghgfملصق فيلم “باتمان”

ونالت “ريبيكا ترنر” جائزة أسوأ ممثلة لتأديتها دور هيلاري كلينتون، فيما كانت جائزة أسوأ ممثلة في دور ثانوي من نصيب “كريستن ويغ” عن دورها في “زولاندر 2”.

ونادرا جدا ما يشارك الفائزون في حفل جوائز “رازيز” التي تمنح منذ العام 1980. وقد كشف عن هذه المكافآت مساء السبت في بيان فقط من دون تنظيم أي حفلة.

والجائزة عبارة عن توتة بحجم كرة غولف موضوعة على لفافة فيلم سوبر 8 مطلية بالأصفر الذهبي.

John Wilson and Kelie McIver announce the movie "Jack and Jill" as the winner of the "Worst Picture" award, on stage at the 32 annual Golden Raspberry or Razzies Awards, April 1, 2012 in Santa Monica, California. Wilson is the found of the annual event which "honors" the worst in film. Actor Adam Sandler's comedy "Jack and Jill" won 10 Razzies, including worst picture and worst actor and worst actress, both of which went to Sandler for his dual roles in "Jack and Jill", in which he plays a family man and his own pesky twin sister. AFP PHOTO / ROBYN BECK / AFP PHOTO / ROBYN BECKمن حفل توزيع جوائز الرازيز في 2012
 فن ون – لوس أنجلوس – فرانس برس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*