آخر الاخبار

نجوم مصر يهنئون الكويت بعيدها الوطني

2-289منى زكي – يسرا – عمرو واكد – هاني سلامة

بكلمات معبرة وتلقائية أعرب نجوم الفن في مصر عن فرحتهم الكبيرة بأعياد دولة الكويت الوطنية، عيد الاستقلال الـ 56 والذكرى الـ26 لعيد التحرير ، مؤكدين أن دولة الكويت لا تزال داعمة لجميع البلدان العربية الشقيقة بلهفة وشوق.
قالت الفنانة منى زكي: أهنئ دولة الكويت الشقيقة بعيد تحريرها من الغزو العراقي الذي أدمى قلوب الأمة العربية، وبحمد الله تعالى بتكاتف رجال الكويت الصامدين والأمة العربية جميعها عادت راية الكويت خفاقة، وقالت: كل عام والكويت عروس الخليج وأميرها بخير .»معا».. من أجل الكويت.
من جانبه قال الفنان هاني سلامة: تهنئة قلبية خالصة لدولة الكويت العربية وأميرها الحكيم وشعبها الوفي الأبي بعيد تحريرها من الغزو العراقي الغاشم، مشيرا إلى أن الله أبى ألا ينال المغتصب من الشقيقة العربية، فعاد واندحر الباطل وعادت الكويت عروس الخليج من جديد، كل عام والكويت الحبيبة بخير .
أما الفنان عمرو واكد فقال: ألف سلام وتحية لدولة الكويت التي تسير نحو الإصلاح وزيادة التعاون بين مصر والكويت في مختلف المجالات، ولا أنسى في عيد تحريرها دوام الرقي للشعب الكويتي تحت قيادة أميرها الأصيل، كل عام والكويت أحلى بلد بخير .
وقالت الفنانة يسرا: تحية إلى حكيم العرب سمو الأمير المفدى ودائما الكويت مزدهرة تحت قيادته الحكيمة وألف مبروك للكويت شعبا وحكومة، وتهنئة قلبية إلى حكيم العرب سمو الأمير الشيخ جابر صباح الأحمد الجابر الصباح.

فن ون -القاهرة- خالد بطراوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*