آخر الاخبار

الفنان محمد المسباح يغادر “دار الشفاء “

WhatsApp Image 2017-03-01 at 9.00.57 PM

في إتصال هاتفي مساء أمس مع الصديق وصاحب الصوت الشجي الفنان الكويتي محمد المسباح للإطمئنان على صحته بعد إجرائه  عملية جراحية في ظهره “الديسك”خلال الاسبوع المنصرم تكللت بالنجاح والحمد لله على يد الدكتور الفذ وليد الحجي بمستشفى “دار الشفاء “، بعد شعوره بآلام الديسكالمبرحة.

وكان المسباح  يقضي وقتًا ممتعًا مع أسرته فحاول جاهدًا تحمل الألم بعد مجهود بذله ل “هلا فبراير” وأوبريت “نهائي كأس الأمير” قبل أن تنتابه آلام الديسك لكنه لم يقوى على ذلك ، مما اضطره إلى التوجه للمستشفى أجبره الطبيب المعالج د. وليد الحجي على البقاء في المستشفى؛ حيث ستُجرى له عملية جراحية . وقال المسباح إن الطبيب المعالج طلب منه بعد العملية ملازمة الفراش والبقاء مستلقيًا على ظهرة خلال فترة النقاهة  من أجل استقرار حالته وتجنب مضاعفة الألم.

وفي نهاية المكالمة وجه شكره للدكتور وليد الحجي والاعلامية فجر السعيد وكل من زاره وسأل عنه وتحمد له بالسلامة هاتفياً أو عبر التواصل الإجتماعي .

يذكر أن أخر لقاء مع الفنان محمد المسباح كان عبر قناة الشاهد ببرنامج “وسع صدرك” للزميل محمد جعفر قبل شهر تقريباً وآخر ظهور له بأوبريت رياضي لنهائي كأس الأمير على إستاد جابر الأحمد الدولي بمشاركة قمم الكويت الغنائية “شادي الخليج وعبدالكريم عبدالقادر وعبدالله الرويشد ونوال الكويتية ونبيل شعيل ومحمد البلوشي   مجلة فن ون تتمنى للصوت الشجي بتماثل الشفاء العاجل ” ولا بأس طهور إن شاء الله “ومن يشبهك يالمسباح

محمد المسباح بالمستشفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*