آخر الاخبار

عبدالمحسن النمر يكشف عن برومو مسلسل أخر المطاف

عبدالمحسن النمر يكشف عن برومو مسلسل أخر المطاف (1)

كشف الفنان السعودي عبد المحسن النمر عن البرومو الترويجي لمسلسله الدرامي الجديد “آخر المطاف “عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وعلق عليه قائلا ” آخر المطاف قريبا جدا عبر قناة osn الفضائية”.

مسلسل آخر المطاف تأليف محمد النشمي وإخراج سائد الهواري وأنتاج شركة صباح بيكتشرز تدور أحداثه حول أم و أسرتها

والعمل يدور عن أم في أواخر الأربعينيات من عمرها، يعمل زوجها في التجارة، عرض على زوج شقيقته أن يشاركه في مشروع تجاري مهم، ثم يتحايل على زوج شقيقته ويستولي بعدها على كل ثروته فيخسر زوج شقيقته كل ما يملك وبعدها يمرض الأب و يقع مستلسماً لمرض مفاجئ في سرير موته، وهنا تبدأ مخاوفه من أن تتزوج زوجته بعد وفاته و يستغل زوجها إرث أبنائه، لذلك يقوم بتسجيل كل ما يملك بأسم أبنائه من ضمن ذلك المنزل الكبير، و يعزل زوجته عن كل شيء وتتوالى الأحداث بعدها في نمط درامي لاتخلو منه الإثارة والغموض والتشويق.

يشارك في بطولة المسلسل عدد بارز من نجوم الخليج أبرزهم شيماء سبت ومشاري البلام وعبد المحسن النمر وفاطمة الحوسني وفوز الشطي وابرار سبت ومي البلوشي وغيرهم .

ويستعد الفنان عبد المحسن النمر لتصوير مشاهده الأولى في المسلسل التلفزيوني الجديد ” كحل أسود قلب أبيض ” إلى جانب بثينة الرئيسي وعبدالله السيف تأليف منى الشمري واخراج محمد دحام الشمري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*