آخر الاخبار

جورج وسوف: صحتي بخير.. وسأطلق موقعي الإلكتروني قريباً

 

George_Wassouf31-12-2014

الجمعة 1 يناير 2016 – مجلة فن ون – الأنباء

سلطان الطرب جورج وسوف أن صحته بخير وأنه يكون بصحة جيدة عندما يشعر بهذا الكم من الحب الذي يبادله به المحبون، متوجها بالشكر لكل جمهوره.

وأعلن الوسوف، في لقاء إذاعي،انه سيطلق موقعه الالكتروني الجديد قريبا جدا لينشر من خلاله أغنياته الجديدة تباعا، وسيتاح للسوريين الدخول إليه مجانا، وذلك في أولى المبادرات المماثلة لدى أحد الفنانين، كاشفا عن أغنية جديدة سيطلقها بعد مطلع العام لتشكل عودته اللافتة إلى الساحة الفنية بعد غياب.

وكان الوسوف قد رزق بطفلة هذا العام من زوجته الجديدة ندى زيدان، سائقة الراليات القطرية، وسماها عيون، وهي الطفلة الأولى لجورج، حيث إن له ثلاثة أبناء من زوجته الأولى وهم وديع وحاتم وجورج جونيور، وقد احتفل بعيد ميلاده منذ بضعة أيام، وانتشرت لها صور بهذه المناسبة وهي إلى جانب صور والدها.

ولاحقت الإشاعات جورج وسوف بكثرة في عام 2015، حيث نشرت أخبار كثيرة تفيد بتدهور صحة الوسوف ومن ثم وفاته أكثر من مرة، لكن تبين خلال وقت قصير عدم صحتها.

وبدا واضحا أن الوسوف يتحسن ما طمأن عشاقه الكثر جدا على امتداد الوطن العربي، وخلال الإشاعات والمرض تولى الإعلامي اللبناني نيشان، الصديق المقرب للوسوف، نفي كل هذه الشائعات وتوضيح الحالة الصحية لسلطان الطرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*