آخر الاخبار

تعرف على موعد حفل ماجد المهندس ووليد الشامي في البحرين

ماجد المهندس و وليد الشامي

يحيي نجمي العراق الفنان ماجد المهندس والفنان وليد الشامي أولى الحفلات الغنائية ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من مهرجان ربيع الثقافة السنوي بالبحرين في تمام الساعة 8:30 مساءً يوم الجمعة المقبل الموافق 10 مارس على خشبة مسرح خليج.

وتألق المهندس بالحفلات الغنائية التي أحياها مؤخرا في الكويت ودبي وحقق نجاحاً كبيراً إضافه إلى مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات .

يذكر أن المهندس عمل مع العديد من الفنانين في مجال التلحين منهم فنان العرب محمد عبده، والفنان عبدالله الرويشد، وعمر عبد اللات، ومن بين الفنانات شيرين، أنغام ونوال الكويتية، وكذلك لحن لمهرجان الجنادرية بالاشتراك مع الملحن ناصر الصالح.

وعمل الفنان على تجديد العديد من الأغنيات لفنانين عمالقة، منها أغنية “الميجانا” للفنان سعدون جابر، و”قوم درجني” للفنان إبراهيم العبدالله

وكذلك قام المهندس بتجديد أغنية “يا عطاشى” للفنان السعودي سلامة عبدالله، وأغنيات لطلال مداح.

أما الفنان المتألق الفنان وليد الشامي مازال فيديو كليب أغنية ” هذا وهذا ” يحصد الملايين من المشاهدات على موقع يوتيوب فقد تخطى حاجز 10 مليون مشاهدة. تم تصوير الكليب بطريقة جرافيك 3d عالية الدقة لتعتبر التجربة الأولى على مستوى الأغنية العربية.
والأغنية من ألحان الشامي وكلمات كاظم السعدي.

ونشر الشامي عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام مقطع من الأغنية وعلق قائلا “بحبكم ارتقي وواجبي أن أقدم لكم فنا يوازي هذا الكم الهائل من المشاعر والاحاسيس التي تمنحوها لي فكرت بتقدم عمل مختلف وربما هو الأول من نوعه على مستوى الأغنية العربية يحاكي أيام الطفولة ويناغم مشاعر الكبار وأحاسيس العشاق كل الجهود التي بذلها فريق دول هي جزء 4 شهور وفي أكثر من 8 العمل على مدى اكثر من صغير جدا مقارنة بحبكم ودعمكم لي” .

كان الفنان وليد الشامي أطلق مؤخرا عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أغنيتين منفردتين الأولى بعنوان “روحي تضمك” من كلمات الشاعر الجود، وألحان أسامة العطار وتوزيع مهند الخضر، والثانية “وش جديدك” من ألحانه وكلمات صهايل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*