آخر الاخبار

نور الغندور: نجوميتي أكثر من أسيل عمران.. ولا ينافسني سوى هذه الفنانة

نور الغندور نجوميتي أكثر من أسيل عمران.. ولا ينافسني سوى هذه الفنانة (3)

تحدثت الفنانة نور الغندور، خلال لقائها مع الإعلامي عبدالله يحيى في برنامج “ليالي الكويت” الذي يعرض عبر شاشة “الكويت الأولى”، عن تجربتها في مسلسل “حياة ثانية” مع النجمة القديرة هدى حسين، ووصفتها بأنها أجمل ما قدمت في مسيرتها الفنية.
وقالت “الغندور”: “أصنف نفسي نجمة صف أول، ولو ما كنت فنانة حقيقية لما تواجدت في أعمال درامية كل عام”، مؤكدة أنه لا صداقات بالمجال الفني؛ لأنها مبنية على المصلحة.
وعند سؤالها هل نجوميتك أكبر من أسيل عمران؟.. قالت “الغندور”: “نعم لو لم تكن نجوميتي أكثر منها، لما وضعت القناة اسمي على تتر مسلسل (حياة ثانية) قبل أسيل بالنهاية القرار للقناة وهي من تحدد”.
وعن سؤالها من ينافسك من هاتين النجمتين روان مهدي أو فرح الصراف؟ قالت الغندور: “ولا واحدة.. ممكن الفنانة هنادي الكندري تنافسني على نجوميتي”.
وفي فقرة الاتهامات اعترفت الفنانة نور الغندور بأنه في كل عمل درامي جديد ترفع من أجرها، معتبرة أن هذا من حقها، كما نفت خبر تم تداوله مؤخرا حول إقناعها النجمة روان مهدي بعدم المشاركة في مسلسل “جود”، على حساب بقاءها معها في مسلسل “بين قلبين”، وقالت: “لم أدر بأن روان عرض عليها مسلسل جود فكيف أقنعتها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*