آخر الاخبار

زهرة عرفات تعاني في «دموع الأفاعي»

733289-1

زهرة عرفات مع المخرجة نهلة الفهد في كواليس المسلسل

إنتهت النجمة البحرينية زهرة عرفات من تصوير اغلب مشاهدها في المسلسل الدرامي الاجتماعي «دموع الافاعي» الذي يشكل اولى تجاربها مع المخرجة الاماراتية نهلة الفهد التي اشرفت على تصوير مشاهد العمل في الكويت بمشاركة نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

ومن المنتظر ان تلعب زهرة احد ادوار البطولة في المسلسل الذي كتب نصه الكاتب خليفة الفيلكاوي وينتجه عادل اليحيى ويرصد العمل جملة من الموضوعات الاجتماعية الشائكة في المجتمع الخليجي، كعلاقة الناس، وطغيان المصالح الشخصية، عطفا على الحالات النفسية الغامضة، كالانفصام والتشتت والاهتزازات النفسية داخل النفس البشرية، بسياق درامي بحت.

وستجسد عرفات دور فتاة تدعى منيرة امرأة تظهر من خلال مرحلتين وفي أزمان مختلفة وتعاني من مشاكل كبيرة بسبب ابعادها عن أولادها وتحاول العودة من جديد الامر الذي يجعلها ضحية للعديد من المشاكل المرتبطة بأبطال العمل.

والجدير بالذكر أن مسلسل «دموع الافاعي» يشهد مشاركة العديد من الاسماء منهم خلاف زهرة عرفات كل من الفنان القدير حسين المنصور، هند البلوشي، ميثم بدر، عبدالعزيز النصار، محمد العلوي، صابرين بورشيد، يوسف العطية وغيرهم ومن المقرر عرض العمل في رمضان المقبل ما لم يستجد جديد ويتم ترحيله الى ما بعد الشهر الفضيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*