آخر الاخبار

عبير أحمد تكشف كواليس مسلسل كلام أصفر‎

107

بدأت الفنانة المصرية عبير أحمد، تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد “كلام أصفر”، أمام كاميرا  المخرجة والفنانة هيا عبدالسلام الذي يصور حاليا في الكويت.

“كلام أصفر” من تأليف مريم نصير، ويتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، منهم إبراهيم الحربي، هيا الشعيبي، وصمود، ولولوة الملا، إلى جانب هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي.

وكشفت الفنانة عبير أحمد عن مضمون المسلسل وقالت “أحداث  العمل يدور حول كلام الناس، ومدى تأثيره على الآخرين، لافتة إلى أن العمل يعتمد على البطولة الجماعية، وسيكون لكل شخصية فيه قصة بعينها، مبديةً في الوقت ذاته تحفظها الشديد على شخصيتها الجديدة، وفقاً للشرط المبرم مع الجهة المنتجة، قائلة: “لكننّي سأطلُ بشكل مختلف وبدور غير تقليدي، ومختلف عن أدواري السابقة”.

من جهة أخرى، عبّرت أحمد عن فرحتها العارمة، بأصداء مسلسلها الأخير “كالوس”، الذي عُرض أخيراً على قناة “osn“، والذي نسج خيوطه الكاتب فهد الدوحان وتولى محمد الطوالة مهمة إخراجه، لافتة أنها تجسد دور سيدة شريرة وجشعة، تهوى السيطرة على كل شيء، ولا تنفك تتسلق على أكتاف الآخرين.

عبير أحمد شاركت هذا العام أيضاً في المسلسل الدرامي “قلوب لا تتوب”، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدالله، والذي جسدت فيه واحداً من أكثر الأدوار جرأة، وهو دور المريضة بالسرطان التي تفقد شعرها بسبب العلاج بالكيماوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*