آخر الاخبار

المتألقة شمس تشرق بالبحرين من جديد وتحذر جمهورها من هؤلاء الأشخاص !

حفل شمس بالبحرين 4-2017

تحيي النجمة المتألقة : شمس  حفلاً غنائياً يوم السبت 15 أبريل الجاري، في مملكة البحرين . علماً بأن خبر الحفلة وصل ترند السعودية #حفلة_شمس_في_البحرين وعبرت عن حبها بشكرها للشعب السعودي ووصفته بأنه أكثر شعب  في الدنيا يحب الحياة والفرح .

كما وعدت جمهورها راح تكون حفلة ما ينسونها والكل يقدر يحضر لأنها تنازلت عن جزء من أجرها ليتم تخفيض سعر التذكرة لتتمكن من مشاهدة فانزها

ومن جهه أخرى وجهت المتألقة شمس، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، رسالة لجمهورها تحذرهم من متابعة أي حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي لها، مؤكدة على الحسابات الخاصة بها.

ونشرت شمس صورة مدون عليها عناوين حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: “مساء الخير حبايبي هذه حساباتي في السوشيال ميديا، أرجوكم أي فيديو يتناقلونه عني الحسابات الحقيرة لي ينتجون في الانستقرام وغيره قبل تتفاعلون معاهم ادخلوا سنابي وتأكدوا لأن فيه ناس ما تخاف الله ما عندهم شغلة وعمالة غير يسون بلبلة”.

وتابعت شمس: “يمنتجون عشان يجيهم فولورز أو عشان حد معطيهم كم قرش يتعمدون يأذون أنا أو غيري ويشهد الله أني ماني مسامحتهم وأرجو ربي يأخذ حقي منهم جميع، أرجوكم لا تأخذون أي فيديو أو خبر إلا من حساباتي هذي وأي برا هذي الحسابات متلفق ومنتج وأنا غير مسؤولة عنه”.

WhatsApp Image 2017-04-04 at 9.46.04 AM

انستقرام شمس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*