آخر الاخبار

شذى حسون: لن أعتذر للفنانة ديانا حداد وأتمنى التمثيل مع ناصر القصبي‎

unnamed (6)

أكدت الفنانة العراقية شذى حسون أنها لن تعتذر للفنانة اللبنانية ديانا حداد بشأن موضوع “لقب البرنسيسة”، معتبرة أن الألقاب يمنحها الجمهور فقط.

وقالت شذى خلال لقائها مع الإعلامي وسام بريدي في برنامج “أنت onlinee “: “هذا لقبي ابحثي عن لقب آخر”، وأجابت: “لست بحاجة للاعتذر لأحد، لأنّ الألقاب هي من الجمهور، وليست حكراً على أحد”.

ووجهت رسالة إلى الفنان المغربي  سعد لمجرد وقالت: “الله يفك سراحه ويطلع بالسلامة هو فنان حقيقي وصوت جميل” .

وكشفت حسون عن أمنياتها وهي أن تمثل مع الفنان السعودي ناصر القصبي، وقالت: “أتمنى أن يكون لي دور معه، أحبّ الكوميديا التي يقدّمها، لأنّها تتضمن رسائل”.

وتحدثت عن علاقتها مع المدير التنفيذي سالم الهندي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وقالت إنّها لا تطلب منه أن تفسخ العقد أو أن يدعمها كما الفنانين الآخرين.

وأضافت: “أنا أشتغل على نفسي، والعقد لا بد وأن ينتهي، وانتهيت من طرح ألبومين من إنتاج روتانا، وهناك ألبوم واحد باقٍ لي معها، وعلاقتي بـ سالم الهندي جيدة وهو صديق”.

وتطرقت الفنانة  شذى حسون إلى مشاكلها مع أحلام وإليسا وبلقيس، واتهامها بتشويه صورة العراق، وعلّقت يالقول: “لا شك أنّ من كتبها هو من فانز إحدى الفنانات اللواتي  ذكرتهن، وجمهوري محترم ولا يشتم، بينما هناك فنانات يجنّدون الفانز لشتيمة فنّان آخر”.

وأما عن موضوع أغنيتها مع الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، أوضحت شذى بأنها ستبحث الموضوع مع الورثة لأنها لا تمتلك حقوقها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*