آخر الاخبار

تشابه اسم أغنيتي عاصي الحلاني ورامي عياش.. ماذا فعل الأخير؟

عاصي الحلاني و رامي عياش

أكد الفنان رامي عياش، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، أنه لا توجد أي مشكلة من تشابه اسم أغنيته الجديدة “يا حبيب القلب” التي أطلقها منذ ساعات على تطبيق “أنغامي”، مع اسم أغنية فارس الغناء العربي عاصي الحلاني “حبيب القلب” التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وغرد “عياش” قائلا: “للأمانة أخذت إذن وموافقة الفارس عاصي قبل إصدار أغنيتي لتشابه عناوين أغنياتنا، وافق بكل حب وكبر قلب الله يوفقك سلف ناطرينك”.

وكان فارس الغناء العربي قدم التهنئة لـ”عياش” بعد إصدار الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” كاتبا: “ألف مبروك بالتوفيق الدائم بإذن الله”، ليرد رامي عياش عليه: “يا عاصي الله يوفقك بكل خطواتك ومبروك حبيب القلب”.

وحققت أغنية “يا حبيب القلب” لرامي عياش، نجاحا كبيرا بعد طرحها بساعات فتصدرت قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في لبنان، وهي من كلمات نداء شرارة، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وغناها عياش باللغة العربية الفصحى.

أما عاصي فسيطلق أغنيته “حبيب القلب” التي صورها على طريقة الفيديو كليب في رومانيا تحت إشراف المخرج هاس غدار في 15 أبريل الجاري، ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “عاصي حبيب القلب”، وهو يضم 11 أغنية، ومن إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

1(1)

2(1)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*