آخر الاخبار

أميرة محمد: هذه هي نجمة البحرين الأولى ولا خلافات مع حياة الفهد وسعاد عبدالله‎

أميرة-محمد-759x500

صرحت الفنانة البحرينية أميرة محمد، خلال لقائها مع الإعلامي عبد الله يحيى في برنامج “ليالي الكويت” الذي يذاع عبر شاشة  الكويت الأولى، بأنها خفضت أجرها للمشاركة في الأعمال الدرامية الكويتية والعودة إلى الساحة الفنية الكويتية بقوة .

وقالت “أميرة”، إن عمل واحد كويتي يوازي عشرة أعمال خليجية، مشيرة إلى أن غيابها عن الدراما الكويتية خلال  السنوات ماضية أثر على نجوميتها.

وعاتبت أميرة بعض الفنانات البحرينيات لعدم ترشيح اسمها للمشاركة في الأعمال الكويتية، مضيفة: “ولكن للأمانة الفنانة زهرة عرفات هي كانت سبب وجودي بالكويت عام 2000 في مسلسل لاختيار ورشحت اسمي كذا مرة”.

وأضحت أنها مازالت الفنانة المدللة في الدراما السعودية، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة السعودية .

وتطرقت إلى وضع الإنتاج والمنتجين حاليا في الساحة الفنية، مشيرة إلى أنه رغم احترامها لجميع المنتجين إلا أن أغلبهم حاليا يبحثون عن الشكل والمظهر الخارجي، ولا يهتمون بالقيمة الفنية وأداء الممثل، مشددة على أنها تهتم بمظهرها الخارجي ولكن أحيانا حسب الشخصية تضطر للظهور بدون مكياج”.

وحول سؤالها من هي نجمة البحرين الأولى، قالت أميرة: “كانت ومازالت الفنانة زينب العسكري، مع أنها غايبة اليوم وما في فنانة حلت مكانها حتى أنا”.

وعبرت أميرة عن انزعاجها بوضع اسمها على تتر مسلسل “باب الريح”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي بعد علي كاكولي وحمد اشكناني، مؤكدة أن كل مخرج ومنتج يضع الأسماء حسب مزاجه على حد قولها.

وكشفت أميرة بأن أفضل مخرج تعاملت معه هو محمد دحام الشمري، وأكثر فنانة تجذبها في التمثيل هي فاطمة الصفي .

وفي فقرة الاتهامات، نفت الفنانة أميرة محمد وجود خلاف مع كلا من الفنانتين سعاد عبد الله وحياة الفهد، مؤكدة أنها التقت بـ”الفهد” في العاصمة المصرية القاهرة منذ مدة قصيرة، واتفقتا على  تعاون فني جديد بعد شهر رمضان، كما تمنت العمل من جديد مع الفنانة القديرة سعاد عبد الله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*