آخر الاخبار

ألبوم عبدالله الرويشد 24 الجاري

عبدالله الرويشد

انتهى سفير الاغنية الخليجية الفنان الكويتي القدير عبدالله الرويشد من تنفيذ كافة الاغاني الخاصة باحدث اصداراته الغنائية والمتمثل بألبوم غنائي سيطرح في الاسواق بعنوان «تسلم عليك» والذي نجح من خلاله بجمع مختلف الالوان الغنائية الامر الذي اعتاد عليه جمهوره من خلال ما انتجه من البومات في الاعوام الاخيرة.

ومن المقرر ان يتضمن الالبوم الجديد تسع اغاني مختلفة وتعاون من خلاله الرويشد مع كوكبة من الملحنين والشعراء ابرزهم فنان العرب محمد عبده الذي تولى تلحين اغنية «هلت دموع» الاغنية التي ينتظرها جمهور الرويشد بفارغ الصبر لكونها تجمعه بالفنان محمد عبده كملحن والشاعر الامير خالد الفيصل كما ضم الالبوم اسماء الملحنين مشعل العروج وخالد الشيخ واحمد الهرمي وتصدى الرويشد لألحان عدد من الاغنيات.

واتفق المسؤولون عن شركة روتانا الجهة المنتجة للالبوم على يوم 24 ابريل الجاري موعدا لاطلاق الالبوم في الاسواق الكويتية والخليجبة والعربية وذلك بعد اتمام كافة الامور الخاصة بالانتاج.

وضم الالبوم اسماء لعدة شعراء تكفلوا بكتابة كلمات الاغنيات منهم بخلاف الامير خالد الفيصل، كل من ساهر وفتحية عجلان وعلي مساعد وعوض نفاع وغيرهم من الشعراء وجاءت عناوين اغاني الالبوم ذات طابع متنوع «دور – تسلم عليك- مساء الكون -تبي تعرف-عيشتيني حلم-حبينا بعض- جاي تسال-رد روحي-هلت دموعي».

 

 

download

الأمير خالدالفيصل

محمد عبده و عبدالله الرويشد

محمد عبده و عبدالله الرويشد

cda

عبدالله الرويشد مع الفنان البحريني خالد الشيخ

الملحن والمغني مشعل العروج

الملحن والمغني مشعل العروج

 علي مساعد

الشاعر الكويتي علي مساعد

fe8b2592-8289-4257-9f21-7e788040be390_main_New

الشاعر الكويتي ساهر

احمد الهرمي

الفنان والملحن البحريني أحمد الهرمي

فن ون – الانباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*