آخر الاخبار

3 من كبار نجوم الخليج يغيبون عن دراما رمضان

محمد المنصور - عبدالحسين - سعد الفرج

محمد المنصور – عبدالحسين عبدالرضا – سعد الفرج

يغيب ثلاثة من أكبر واهم نجوم الدراما الكويتية والخليجية عن الدورة الرمضانية.

ويغيب النجم الكويتي القدير عبدالحسين_عبدالرضا للعام الثالث على التوالي عن دراما رمضان، حيث كان آخر أعماله الرمضانية العافور.

وعن غيابه هذا قال الفنان عبدالحسين عبدالرضا في تصريح خاص قرأت على مدى الموسم الحالي أكثر من 10 نصوص، بالإضافة لاضطلاعي على أكثر من 1000 فكرة. لكنها جميعها كانت بعيدة، بشكل أو بآخر، عن طموحي في تحقيق العودة وتقديم ما هو جديد ومتميز للجمهور الحبيب خلال الدورة الرمضانية المقبلة”.

ويغيب عن الشاشة في رمضان أيضاً النجم القدير سعد الفرج، الذي أوضح قائلاً: “يبدو أن المهمة باتت صعبة للغاية في الحصول على النص والشخصية المناسبة. ولذا أفضِّل أن أغيب عن تقديم أي شيء. لقد قدمت في العام الماضي مسلسل باب الريح مع المخرج علي العلي. كما أنجزت قبل فترة الفيلم الإماراتي في الوقت الضائع. كما قدمت مسرحية فانتازيا على مسرح دار الأوبرا في الكويت”.

وأوضح أنه قرأ “الكثير من النصوص” لمسلسلات رمضانية “ولكنني لم أجد ضالتي. ولهذا أغيب عن الدورة الرمضانية”.

بدوره، قال الفنان القدير محمدالمنصور الذي يتم تكريمه هذه الأيام ضمن فعاليات مهرجان الكويت الدولي للمونودراما: “كان من المرتقب أن أشارك في مسلسل اقبال يوم اقبلت. لكن لظرف طارئ اعتذرت، لكن لا أريد أن أدخل في التفاصيل. أتمنى للعمل وفريقه كل النجاح”.

وشرح المنصور قائلاً: “ما يهمني في أي تجربة أخوضها هو أن أكون مرتاحاً ضمن الفريق والنص. وحينما لا أجد هذا الأمر، فأفضل الانسحاب.. ولهذا أغيب هذا العام”.

وكشف أنه يحضّر حاليا لفيلم روائي سينمائي جديد بعنوان الماي من تأليف السيناريست عبد الرحمن الصالح وإخراج عبدالله بوشهري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*