آخر الاخبار

شاهد .. مسلم البراك بعد خروجه إلى الحرية بعد سجنه عامين

C987DBUVwAA1zNH

من ديوان البراك النائب السابق مسلم البراك يتحدث لوسائل الاعلام والجمهور

 

خرج النائب السابق مسلم البراك بعد عامين من السجن على خلفية خطاب ” لن نسمح لك هذا”.

وقال البراك: موعدنا بدأ الآن وقلتها سأخرج من السجن مرفوع الرأس والتاريخ سيسجن سجاني.

وأضاف البراك: سنضع النقاط على الحروف.. والاثنين موعدنا.

وكان محيط السجن المركزي قد شهد اليوم الجمعة، تواجدا أمنياً مكثفاً تزامناً مع موعد الإفراج عن النائب السابق مسلم البراك.

ولم تحدد إدارة السجن المركزي وقتاً معيناً للحظة خروج مسلم البراك بعد أن أنتهت مدة محكوميته التي قضاها داخل السجن.

وفي الأندلس وأمام ديوان البراك تحديداً يجتمع حالياً عدد من المواطنين بانتظار وصول البراك بعد الإفراج عنه حيث من المتوقع أن يلقي كلمة لوسائل الإعلام في ديوانه بعد وصوله.

وقال عضو الحركة الدستورية النائب محمد حسين الدلال ” الحمدلله على عودة الاخ العزيز مسلم البراك وقرت عين أهله وأحباءه، الحمدلله على عودة بوحمود ليأخذ مكانه في المطالبة بالاصلاح ومواجهة الفساد”

وقال النائب في مجلس الأمة عبدالله فهاد العنزي ” انتهى سجن الأخ العزيز مسلم البراك وسيثبت الأجر وترسخ المواقف وتبقى التضحية خالدة، وسيخرج أرفع قدرا ًوأقوى في الحق وأكثر حباً في قلب كل وطني مخلص”

وقال النائب الحميدي السبيعي : الحمدلله بسلامة وخروج ضمير الأمه الأخ العزيز  مسلم البراك وعودته لأهله ومحبيه كما كان شامخاً، عزيزاً يامرحبا يابوحمود

وقال النائب عبدالوهاب البابطين ” الحمد لله على حرية أخي الكبير مسلم البراك عرفته صلباً في المبدأ، نزيها في الموقف وعاشقاً للوطن في ضميره الأمة التي أحبها وأخلص لها ودافع عنها.

وقال النائب ثامر السويط ” حمداً لله على سلامة مسلم البراك الذي أثبت بأن السجن و قيوده و مدته لن يستطيع أن ينسينا من قدم حريته ثمناً لحب وطنه ولذلك استقر في وجدان الشعب”

وقال النائب عبدالكريم الكندري ” “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات” نبارك لأنفسنا الافراج عن الضمير مسلم البراك ونسأل الله أن يفرج عن بقية السجناء ويقر عين أهلهم بهم.

وقال النائب السابق فيصل المسلم: فرحة الشعب بخروج ضمير الأمة مسلم البراك تؤكد أنه كان ولا زال “الحر في قلوب الناس وهم السجناء”.

وقال المرشح السابق لمجلس الأمة خالد النيف ” نهنئ أنفسنا بخروج ضمير الأمه مسلم البراك وأسرة البراك الكرام والشعب الكويتي كافه وسيظل رمزاً رغم الحاقدين”

وقال الكاتب الصحافي على السند ” مسلم البراك يحجز مقعداً وثيراً في تاريخ هذا الوطن، لأنه قال مايؤمن به ودفع ثمن ماقاله بكل شجاعة.. وصدق حين قال: هذا الوطن لا يصنعه الجبناء!”

 

C98e-nGWAAE8Bdq

من أمام ديوان البراك في انتظار وصول مسلم البراك

 

النائبان السابقان أحمد الخطيب ووليد الجري يزوران مسلم البراك للسلام عليه وتهنئته عقب خروجه من المعتقل

النائبان السابقان أحمد الخطيب ووليد الجري يزوران مسلم البراك للسلام عليه وتهنئته عقب خروجه من المعتقل

C9tWp5PUwAAregf

عباس الشعبي لابس دشداشه عليها صورة مسلم البراك بمناسبة خروجه من السجن .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*