آخر الاخبار

الفنانة ليلي عبدالله تعشق سباق السيارات!

c11003e5-1eb2-40a0-a1a1-e42c9228b9c9_16x9_600x338

تؤكد الفنانة ليلي عبدالله “اللبنانية التي تعيش وتعمل في الكويت” أنها فنانة من نوع مختلف في ظل اختياراتها الفنية عالية الجودة، وأيضا هواياتها المتعددة والخطرة ولعل آخرها هواية سباق السيارات حيث تقضي جزءاً كبيرة من يومها في حلبات تلك الرياضة، التي تتطلب الكثير من الاحترافية والجرأة والحذر.

وتقول: البداية كانت مع هواية الدراجات النارية في مرحلة سابقة، ولكنني وجدت اليوم متعة إضافية عبر سباقات “السيارات” وقد خضعت لتدريبات على مدى عدة أشهر واليوم فإنني أبدأ جدولي اليومي خصوصا، حينما أكون غير مشغولة بارتباط فني بالذهاب إلى عدد من الحلبات المتخصصة سواء في الكويت أو دبي أو غيرهما من المدن التي أتواجد بها، بل إنني وخلال تواجدي في تركيا بالذات مدينة “أنطاليا” حيث صورت مسلسل سماء صغيرة اكتشفت إحدى الحلبات بالقرب من الفندق الذي كان يقيم به فريق العمل.

كما اكتشفت أن هناك عدداً من الفنانين يشاركونني ذات الهواية، ومنهم الفنان الزميل محمد صفر والنجم السوريسامر المصري وغيرهما.

وتضيف أن رياضة سباق السيارات تتطلب كثيراً من التدريب وأيضا الاهتمام بالأمور الخاصة بالأمان، وأشعر حينما أمارس هذه الرياضة بالانطلاق والحرية وأيضا تجاوز كل الضغوط نتيجة التعب والإجهاد النفسي والفكري والجسدي نتيجة العمل المتواصل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*