آخر الاخبار

برمو..مغامرات توم كروز في الأهرامات تتصدر الإعلان العالمي لفيلم المومياء

tom

عقب طرح الإعلان الدعائي العالمي الجديد  لفيلم المومياء، مازالت مغامرات توم كروز في الأهرامات ومشاهده مع الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، تتصدران مشاهد الدعاية الدولية للفيلم المقرر عرضه في 9 يونيو القادم.

ذكر موقع “ Film pulse” أن الإعلان الدعائي العالمي الجديد لفيلم The Mummy، يظهر المزيد من مغامرات البطل توم كروز الصحراوية ويلقي الضوء على شخصية المومياء التي تجسدها صوفيا بوتلة .

يظهر توم كروز في بداية الفيديو بزي البدو بالقرب من الأهرامات، ثم يتضح دوره في اكتشاف إحدى المقابر القديمة ومحاولته لحل لغز مومياء أميرة مصرية  تدعى أحمانيت، والتي قتلت والدها طمعا في السلطة فنالت عقابها ودفنت حية تحت الرمال  لآلاف السنين، حتى يأتي توم كروز ويخرجها من مقبرتها فيواجه العالم معركة مرعبة  مع هذه الأميرة الغاضبة.

يذكر أن فيلم المومياء من إخراج أليكس كورتزمان ومن بطولة توم كروز وراسل كرو، أنابيل واليس، كورتني ب. فانس، والممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة “35 عاما” والتي ولدت بالعاصمة الجزائرية، والدها هو الملحن صافي بوتلة، وهاجرت صوفيا إلى فرنسا في سن العاشرة وبدأت حياتها المهنية كوجه إعلاني لشركات عالمية  وقدمت عدة أدوار  في السينما الأمريكية  منذ عام 2012

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*