آخر الاخبار

عبد الله الرويشد يطلق ألبومه الجديد “تسلم عليك” ويجتمع به مع الكبار

عبدالله الرويشد - تسلم عليك البوم2017

أطلق اليوم، سفير الأغنية الخليجية الفنان الكويتي عبد الله الرويشد ألبومه الجديد والمنتظر الذى بعنوان “تسلم عليك” .. الرويشد مخاطبا جمهوره، في من خلال ” أغنية الهيد ” “تسلّم عليك أيامي بوحدتي .. واشواقي ولهفتي..ارسلها اليك..تسلّم عليك يا واحش دنيتي .. كل ليلة دمعتي.. مشتاقه لايديك.. متى القاك يا روحي متى القاك؟ التي كتبها الشاعر أحمد علوي، وقام بتلحينها أحمد الهرمي، وتولى توزيعها موسيقيا عصام الشرايطي. 

 الألبوم  من انتاج وتوزيع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، ويحتوى الألبوم على تسع أغانى، إحداهم بمثابة مفاجأة لكل عشاق السفير الذي طالما انتظرها، حيث قدم عملاً غنائياً تعاون فيه مع فنان العرب ، وحملت الأغنية اسم “هلت دموع” وهى من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل وألحان محمد عبده.

وإستطاع عبد الله الرويشد أن ينال نصيب الأسد بالألبوم فى التلحين بثلاث أغانى هي “عيشتني حلم” و”جاي تسأل” كتبهما الشاعر الكويتي علي مساعد ، وأغنية “رد روحي” التي كتبها لشاعر الكويتي مطيع عوني.

كما إستطاع ” الرويشد” في بهذا الألبوم من إخراج الفنان والملحين القدير البحريني خالد الشيخ من عزلته الفنية وإعادته للساحة الغنائية بعد غياب، من خلال تعاونهما المشترك في أغنية “مسا الكون” التي لحنها  الشيخ ، وكتبتها الشاعرة البحرينية  فتحية العجلان، ليعيد الثلاثة سويا نجاحاتهما السابقة في العديد من الاعمال. 

تميز الألبوم  “تسلّم عليك” أسماء أربع مطربين من نجوم الأغنية الخليجية لكن هذه المرة تنافسوا كملحنين في جديد الرويشد مع “روتانا”، وهم “هلت دموع” التي لحنها لفنان العرب ، و”تسلم عليك” التي لحنها المطرب البحريني أحمد الهرمي، و”تسلم الكون” التي لحنها المطرب خالد الشيخ، برز اسم عبدالله الرويشد ليس فقط كمطرباً في الالبوم، بل أيضا كملحن من خلال الأعمال الثلاثة التي لحنها. 

وفي الألبوم أيضاً إسم الشاعر السعودي المتميز تركي آل شيخ في أغنية بعنوان “تبي تعرف”، وهو العمل الذي تولى تلحينه السعودي النشط نواف عبد الله، والذي لحّن أيضا أغنية “حبينا بعض” من كلمات الشاعر الكويتي عوض نفاع.

وتتوالا نجاحات عبد الله الرويشد المشتركة مع مواطنية الثنائي .. الشاعر الكويتي الكبير ساهر والملحن الكويتي الرائع مشعل العروج ، ليقدم الثلاثة متحدين رائعة “دور” التي تميز الألبوم من الوهله الأولى .

روتانا تفوقت على نفسها على صعيدين الحفلات الغنائية والإصدارات المتميزة التي قدمتها حتى الآن بهذا الموسم يستحوق التهنئة على نجاحاتهم المتتالية  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*