آخر الاخبار

بالفيديو: محمد عساف يخوض تحدي “مي وملح” تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

assaf0091-930x640

خاض الفنان الفلسطيني محمد عساف تحدي “مي وملح” كمشاركة في “إضراب الكرامة” الذي يخوضهالأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، منذ عشرة أيام ويعيشون على الماء والملح فقط.

ونشر عساف مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل كتب عليها: “أقبل التحدي بكل فخر بمشاركة هذا الفيديو التضامني البسيط مع إضراب الكرامة مي و ملح”.

وقال عساف إن ما يخوضه الأسرى الفلسطينيين هو معركة إنسانية حقوقية معركة إنسانية حقوقية يخضوها الأسرى الأبطال في مختلف سجون الاحتلال الاسرائيلي في ظل ما يتعرضون له من انتهاكات إسرائيلية وانتهاك واضح لكافة القوانين والمواثيق الانسانية والدولية.

ودخل إضراب “الحرية والكرامة” المفتوح عن الطعام والذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال يومه العاشر على التوالي احتجاجاً على انتهاكات إدارة السجون ورفض الاستجابة لمطالبهم العادلة واستمرار الاعتداء على الأسرى وعزلهم الانفرادي ومنع زيارة أهاليهم وغيرها من الانتهاكات، فيما ستستمر في مختلف المدن والقرى والبلدات الفلسطينية وقفات تضامنية معهم.

ويبلغ عدد الأسرى المضربين أكثر من 1300 أسير فلسطيني، وسط التحاق لأسرى أخرين يومياً للإضراب، وفي ظل استمرار لإجراءات إدارة مصلحة السجون لمحاولة إفشال الإضراب.

يذكر أن عدد الأسرى بسجون الاحتلال يبلغ 6500 أسير موزعين على أكثر من 25 سجن إ

وتابع قائلاً: “نحن معكم فأنتم الأحرار ونور الانتصار”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*