آخر الاخبار

شرين عبدالوهاب – على إيدك

شرين على ايدك

أطلقت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب مساء عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي وصفحاتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، أغنيتها الجديدة بعنوان “على ايدك”، من كلمات مجدي النجار، ألحان حجاج عبدالرحمن وتوزيع توما. هذه الرائعة الفنية سبق وغنّاها النجم الكبير عمر فتحي، وتقول كلماتها:

“على ايدك اتعلمنا، على ايدك والله فهمنا …اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليّا، وعرفت طريقي لقلبك بالصدق وحسن النية … وعلى ايدك اتعلمنا على ايدك اتعلمنا، على ايدك والله فهمنا…حبيتك وابتديت يبقالي ناس وبيت، وبقربك التقيت الدنيا حاجة تانية اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليّا…وعرفت طريقي لقلبك بالصدق وحسن النية وعلى ايدك اتعلمنا”.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ صديقتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي قد هنّاتها على خطوتها الفنية الجديدة هذه، خاصّةً وأنّ الأخيرة أصبحت ناشطةً جداً عبر السوشيل ميديا في الآونة الأخيرة، وقالت لها: “مبروك يا حبيبة قلبي على الأغنية الجديدة والتحفة اللي دايما اتعودنا نسمع اعمالك الراقية وصوتك اللي دايما مرافقني… يا أعز الناس”.

nawal twitter

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بنت النيل التي سبق وإختتمت موسم برنامج “شيري استديو” مؤخّراً بسهرةٍ مميزةٍ ووصلة رقصٍ جميلةٍ، تكثّف اليوم إجتماعاتها السرّية مع الشعراء والملحنين المعروفين في العالم العربي من أجل تجهيز ألبومها الفني المرتقب لطرحه في موسم الصيف المقبل. وها هي تسعى جاهدةً لإختيار أجمل الكلمات لتسجيلها بعيداً عن كاميرات الصحافة متجنّبةً أيّ تسريبات أو مشاكل قد تطرأ دون إنذار تُفقدها حماسها وحماس الجمهور العريض الذي ينتظرها… علماً بأنّها سبق ودخلت في متاهاتٍ كثيرةٍ وكبيرةٍ أبرزها إهانتها للنجمة اليسا،عرّضتها للكثير من الانتقادات والسخرية.

لا ننسى أن نشير الى أنّه إنتشرت في الآونة الأخيرة بعض المعلومات التي أفادت أنّ عبد الوهاب قد تنسحب من برنامج “احلى صوت” بموسمه القادم، وذلك نتيجة قرار علي جابر الذي قال إنّ أعضاء لجان تحكيم البرامج الفنية ستتغير وتتبدّل في ما بينها، منعاً من الروتين الذي قد يُصيبها أو قد يؤذي جماهيرتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*