آخر الاخبار

حقيقة انتقال علا الفارس من إم بي سي إلى روتانا

علا الفارس

لا تتوقف التكهنات حول بورصة الانتقالات في المجال الإعلامي، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة بين إم بي سي وروتانا، فلم يلبث أن يخفت ضجيج انتقال الإعلامي علي العلياني من روتانا إلى إم بي سي، إلا وطفت على السطح قصة انتقال الإعلامية علا الفارس إلى روتانا، بعد سنوات طويلة من العمل في إم بي سي.

مصادر خاصة أكدت أن علا الفارس تعتزم الرحيل عن إم بي سي إلى روتانا، استجابة لعرض غير مسبوق مع تخصيص برنامج لها على شاشة خليجية بإنتاج ضخم، وذلك بعد تأجيل إم بي سي المتكرر  لموعد بث برنامجها الجديد عبر شاشتها.

ورغم العرض الذي وصف بغير المسبوق، أكد زملاء علا الفارس أن الأمر لا يتعلق بالعرض المادي، ولكنه مرتبط بتطلعاتها وطموحاتها بتقديم برنامج يحمل اسمها وسعيها الدائم في تطوير ذاتها وشغفها الإعلامي الذي تحدثهم عنه دائماً.

من جانب آخر، أعلن عامل المعرفة، الإعلامي أحمد العرفج، مقدم برنامج ياهلا بالعرفج على شاشة روتانا خليجية انضمام علا الفارس إلى روتانا، مرحبا بها في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”.

في الوقت ذاته تؤكد المصادر أن “الفارس” تقدمت باستقالتها من إم بي سي وقوبلت بالرفض، لافتين إلى أنها لا تزال على رأس عملها في المجموعة دون حسم  المسألة.

من جانبها، حاولت “الإمارات نيوز” التواصل مع الإعلامية علا الفارس، للاطلاع على حقيقة الأمر، ولكن لم نتلق رد حتى نشر هذه السطور.

786

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*