آخر الاخبار

لماذا اضطر محمود بوشهري لزيادة وزنه ثم خفضه؟

e4364b88-575c-4d83-9a55-c3f7dac1e4cf_16x9_600x338

محمود بوشهري مع حياة الفهد في رمانة

سيتفاجأ جمهور النجم محمود بوشهري بالزيادة الملحوظة على وزنه حينما يطل عليهم من خلال المسلسل الجديد رمانة، أمام النجمة الكويتية القديرة حياة الفهد.

وعن تلك الأسباب يقول الفنان محمود بوشهري إن دوري أمام النجمة القديرة حياة الفهد في المسلسل يحتم علي زيادة وزني وهذا ما تم فعلا حيث كنت أضطر إلى التهام أكبر كمية من الوجبات ذات السعرات العالية بالذات “البيتزا” و”المعكرونة” وكافة أنواع “الباستا” ولا أنسي “الشكولاتة” وكانت النتيجة زيادة في الوزن مع كرش وهذا هو الأهم لتفسير حالة الشخصية.

ويضيف “تدور أحداث مسلسل رمانة في جو من الكوميديا والمرح حول رمانة التي تجسدها الفنانة حياة الفهد تلك السيدة التي أصبحت بين ليلة وضحاها ثرية، فتقرر التمتع بأموالها التي تملكها. ونتيجة لذلك تقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية حيث أجسد في العمل دور ابنها الحديث الثراء الذي يريد كل شيء دون الإحساس بقيمة الأشياء”.

وقال الفنان محمود بوشهري إن المشكلة الأخرى كان عليّ أن أنقص وزني وبسرعة كبيرة لتجسيد شخصية الشاب العاشق في مسلسل اليوم _الأسود الذي كان يصور في ذات الفترة تقريبا وهنا التحدي. ولهذا سيراني الجمهور الحبيب في رمضان في مسلسلين وبشكلين مختلفين شكلا ومضمونا .

fcca0ffe-485e-4ec6-8fa5-0a5639fc9fad

بوشهري مع نجوم اليوم الاسود

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*