أصالة: عمرو دياب شخص مادي وشقيقتي تغار مني

619694-6952341

فن ون – الانباء

خلال الجزء الأول من لقائها في برنامج «مصارحة حرة» على قناة «النهار» المصرية، أزالت الفنانة السورية أصالة الغموض عن العديد من مشاكل أسرتها وعلاقتها المتأزمة بزملائها في مجال الغناء والفن.

في البداية، رفضت النجمة السورية الحديث عن شقيقها الراحل، وفضلت توجيه الأسئلة عن شقيقتها ريم، موضحة أن الخلافات تحدث في كل العائلات، مؤكدة أنها كانت بمنزلة أم لريم ولكل أخواتها، وفوجئت بما كانت تفكر فيه ريم التي شكلت «أكبر صدمة في حياتها».

وأرجعت أصالة سبب الخلاف إلى احتمال غيرة ريم منها، مرجحة أن يكون هناك أشخاص أخبروها أشياء سيئة عنها، وأوضحت أنها ترفض مساعدتها في دخول عالم الغناء لأنها رأت أشياء في المجال لا ترغب في تعرض أختها لها، وأنها تخاف عليها من دخول مجال أصبح فيه أشخاص يشوهونه، نافية تصريحها بأن عمرو دياب لم يحضر فرح ابنتها بسبب ارتفاع أجره، وأنها ليست مستاءة منه لأنه ليس صديقها، وأضافت «لم أقل أن عمرو دياب ثقيل الدم بحياتي كونه ماديا، والمال له أولوية عنده، فهو حر»، لافتة الى أنها جلست معه مرتين فقط ولم تجد دمه خفيفا، وإنها تحترمه ومعجبة بمسيرته والكثير من أغنياته، لكنه أصبح مؤخرا يكرر نفسه عندما يلحن أغانيه.

وعن تامر حسني، نفت حذف جزء من حلقة آدم في برنامج «صولا» لأنه أدى إحدى أغنيات تامر الذي رفض الظهور معها، موضحة أن تامر لم يرفض الظهور معها، بل اعتذر أكثر من مرة. وتابعت أنها تحبه جدا على مواقفه مع الأشخاص وطريقته وتحترمه وتحبه.

أما عن هجوم الملحن حلمي بكر عليها، فردت «أنا متعودة على كلام أستاذ حلمي بكر، وبتسامح معه لأنه لدي ذكريات معه، وكان متزوجا من ابنة خالتي وكان بينه وبينها 30 سنة أو أقل»، واصفة إياه بصاحب لسان قاس، لكن قلبه طيب وتصالحت معه وتقبلته بكل محاسنه وباقي الأشياء.

وكشفت أنها تخاف كثيرا من الزمن وتقلق من ظهور علاماته على وجهها، وكشفت أنها تدمرت نفسيا عندما ظهرت أول شعرة بيضاء في رأسها وطلبت إزالتها من دون أن تنظر. وأضافت أنها تستخدم الكثير من الكريمات وتتناول الكثير من الفيتامينات والتوت للحفاظ على بشرتها، وأجرت عملية تجميل لأسنانها، مؤكدة أن سر رفضها زواج ابنتها في البداية هو صغر سنها لكن الحب انتصر في النهاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.