آخر الاخبار

محمد عساف: سنغني للخير والعطاء

DBBGSKJCEE

أعلنت مبادرة “صناع الأمل” إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، عن مشاركة مجموعة من الفنانين والمثقفين والإعلاميين العرب في حفل تتويج صانع الأمل العربي، الذي سيقام 18 الجاري في قاعة “ساوند ستيج” بمدينة دبي للاستوديوهات.

وسيقدم سفير النوايا الحسنة “محبوب العرب” الفنان محمد عساف، أغنية خاصة تجمعه بعدد من مواهب برنامج “ذا فويس كيدز” وهم الأطفال: لين الحايك، ونهيلة القلعي، وميرنا صلاح، وعلاء ناصر. والأغنية من إنتاج “بلاتينوم ريكوردز”، وستطرح بعد الحفل على تطبيق “أنغامي” الموسيقي الشهير.

من جهته، قال محمد عساف: “إنه لشرف عظيم أن يكون صوتي جزءاً من الحفل الختامي لمبادرة مرموقة بحجم (صناع الأمل)، فما أحوجنا للأمل اليوم أكثر من أي وقت مضى”. وأضاف أن “الموسيقى تعد من أسرع الطرق وصولاً إلى قلوب الناس وعقولهم، لذلك كان لابد من التحضير للحفل برفقة المواهب العربية الصغيرة التي ستضفي على الحفل رونقاً خاصاً، فنحن سنغني للخير والعطاء، وصوت الأمل سينطلق من الإمارات ليلفّ العالم العربي، وينشر التفاؤل بغد أفضل”.

وتجهز حالياً قاعة “ساوند ستيج” بمدينة دبي للاستوديوهات لاستضافة الحفل الختامي لمبادرة “صناع الأمل”، إذ ستكون بطاقات الحضور متاحة بالمجان للراغبين في الحضور من خلال التسجيل على موقع المبادرة www.arabhopemakers.com.

وسيشهد الحفل تتويج صانع الأمل العربي الذي سيحصد مكافأة قدرها مليون درهم، وذلك من بين 65 ألف مرشح من 22 بلداً عربياً كانت المبادرة قد نجحت في استقطابهم في الفترة بين مارس وأبريل الماضيين.

يشار إلى أن مبادرة “صناع الأمل” تأتي انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بضرورة السعي من أجل نشر الأمل والإيجابية في المنطقة، وتكريس ثقافة الخير والعطاء، وبثّ التفاؤل وعدم الاستسلام لليأس، أياً كانت الظروف. وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على صنّاع الأمل في وطننا العربي، من رجال ونساء، شباب وشابات، يعملون بروح متفانية من أجل خدمة الآخرين وتحسين ظروفهم المعيشية، وتكريم هؤلاء الأشخاص الذين يصنعون الأمل ويسهمون في تحسين الحياة، وذلك من خلال التعريف بهم وبمشاريعهم وتعزيز شهرتهم وتوفير الدعم المادي لهم، لمساعدتهم على مواصلة مشاريعهم التطوعية وجهودهم الفردية المتميزة في غرس الأمل في بيئاتهم ومجتمعاتهم، وتوسيع نطاق مبادراتهم ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الناس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*