آخر الاخبار

الفنان محمد خليفة من “ArabCasting ” إلى “KUWAIT TRENDS” مع زينب فتحي

WhatsApp Image 2017-05-12 at 8.25.22 PM

KUWAIT TRENDS

كويت تريندز هي فقرة جديدة في برنامج صباح الخير يا كويت على قناة تلفزيون دولة الكويت الاولى ، الفقرة تعرض الصور و مقاطع الفيديو التي اكتسحت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بلأخص في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، و يتم في الفقرة عرض تغريدات الخبر ان كان خبر مكتوب او صورة او مقطع فيديو وبعدها يتم عرض تغريدات المتفاعلين في الخبر المتداول عند المتابعين والجمهور .
الفقرة من تقديم زينب فتحي و محمد خليفه و الاعداد لعبدالله الكندري و عهود الكندري و حصة القضرم و هنادي حاجي محمد و اخراج جابر الحربي.
فقد قالت المذيعه زينب فتحي : بأن الفقرة اضافت لي الكثير في حياتي المهنية و العملية في التقرب و الظهور للمشاهد و ذلك لان الفقرة من الناس و الى الناس و ان فقرة التواصل الاجتماعي فقره جديده متنوعه  في برنامج صباح الخير يا كويت كونها اصبحت مهمه نظرا لاهميه مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي .
فقرتنا تتداول جميع القضايا المطروحه على وسائل التواصل الاحتماعي كما ايضا تعرض ابرز الترندات والهاشتاقات والفيديوهات الاكثر تداولا بين المستخدمين .
و اضاف المذيع محمد خليفه وقال ان هذي التجربه جديدة و الاولى في حياتي بعد تجربتي في برنامج ارب كاستنج للموسم الثاني و في مجال التمثيل و اتمنى ان اصل الى مرحلة اكبر و افضل في التقديم التلفزيوني و الاذاعي ان امكن بإذن الله ، بلاضافة الى هذا الى اني احببت هذه التجربه الجميله ، ففي هذه الفقرة يتم عرض الاخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي و عرض تعليقات الناس المتفاعلين في الخبر و اتمنى ان نصل الى تخصيص برنامج خاص لهذه الفقره و ذلك لأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي و عند الجميع .
و اضافت المعدة في هذه الفقرة عهود الكندري و قالت بأن فقره كويت ترندز هي فقره طابعها خفيف على المشاهد والامتع فيها انها تنقل المشاهد الى عالم السوشال ميديا من خلال عرضها لأمتع ما يتم تداوله في هذا المجال ، والاجمل ان من يشارك في تقديم الفقره مذيع شاب وطموح ، قادر على ان نقل اخبار الميديا بشفافيه ومصداقيه تامه ،،،
احيي المذيع المتألق والواعد محمد الخليفه وزميلته في تقديم الفقره زينب فتحي ، والى المزيد انشاءالله من التطور والتقدم باذن الله .
و قالت حصة القضرم هو لاشك ان وسائل التواصل الاجتماعي تشكل الان المصدر الأسرع والاهم  للمعلومات كما انه الرافد الاول للترفيه  لدى الكثير
وفقرة كويت ترندس فقره مطوره تواكب اخر الاخبار المنوعة التي تجعل الجمهور يتمتع بكل ماهو جديد في وسائل التواصل من خلال عرض الفيديوات والهاشتاقات الأكثر تأثيرا في هذه الوسائل.
و قالت هنادي حاجي محمد بأن السوشل ميديا منبر بلا رقيب ، والمشكلة بأنه متاح للجميع للجاهل والمتعلم وكلاً يستخدمه بطريقته واحنا فريق كويت ترندس نسعى جاهدين لإيصال كل مايتم تداوله من مصادر موثوقة وننتقي المواضيع المفيدة والمنوعة بطريقة سلسة تتناسب مع جميع الفئات العمرية ، وبهذا نحاول توجيه الضوء وذلك بتحسين طريقة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بطريقة إيجابية وكيفية الإستفادة منها .

محمد خليفة

محمد خليفة

زينب فتحي

زينب فتحي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*