آخر الاخبار

الكشف عن بوستر ” Wonderstruck ” المرشح للفوز بالسعفة الذهبية في كان

unnamed

بوستر ” Wonderstruck “

طرحت  شركة  أمازون ستوديوز، الملصق الدعائي الأول  لفيلم ” Wonderstruckk” للمخرج الأمريكي تود هاينز، والمرشح بقوة للفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان كان السينمائي في دورته السبعين.

,يخيم على الملصق الدعائي الألوان الهادئة التي يغلب عليها درجات البني والأصفر الباهت، حيث تدور أحداث الفيلم في زمنين مختلفين هما سنوات العشرينات والسبعينات من القرن الماضي، وبالتالي يخلط الملصق الدعائي بين عصر الأبيض والأسود والألوان.

ويتناول الفيلم قصة فتاة تنتمي لعام 1927، وصبي من عام 1977، ويجمع بين الطفلين رغبتهما في تغيير حياتهما، فالصبي يطوق لوالده الذي لم يعرفه،  والفتاة تبحث عن طيف امرأة تزورها في أحلامها، فيخرج الصغيرين للبحث عن  عالمهما  المفقود، ويتجه كلا منهما إلى متحف التاريخ الطبيعي، ولذلك نرى مجموعة من الحيوانات تحتل  البوستر الأول للفيلم.

ومن المقرر أن يكون العرض العالمي الأول في 18 مايو 2017، ضمن  قائمة الأفلام المنافسة على جائزة السعفة الذهبية بمهرجان كان السينمائي، لكن الفيلم سوف يطرح في دور السينما  الأمريكية في  20 أكتوبر القادم، والفيلم من بطولة أوكس فيجلي، وجوليان مور، وميشيل ويليامز وميليسنت سيموندز.

julian-moore

جوليان مور

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*