آخر الاخبار

نضال الأحمدية : تفتح النار على عمرو دياب وأصاله بتلعب قمار وإبنها سيصبح شاذ وسأسجن سيرين عبد النور وزوجها

nidal-amr

اتهمت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النجم المصري عمرو دياب بأنه تسبب في خلاف بينها وبين الفنانة أنغام أثناء الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 2006، وذلك عندما كذب عليها بخصوص قولها إن أنغام “تنشّز”، فاتصلت بها أنغام، لكنها انتبهت بعد محادثتهما واعتذرت، لتطلب منها نضال الإحمدية أن تتصل بعمرو دياب وتخبره أن كذبته لم تنجح.

كما نفت نضال، في حلقة الامس من برنامج “فحص شامل” المذاع على قناة “الحياة” المصرية، ما قاله عمرو دياب، والذي ذكرته مقدمه البرنامج راغدة شلهوب، من أن هجومها عليه سببه رفضه لإجراء مقابلة معها، وقالت “يا عيب الشوم عليه شو الفرق بينه وبين احلام وبين هالصغار”.

وأضافت نضال الأحمدية أنها لا ترغب في إجراء مقابلة مع عمرو دياب أو غيره، فليس ذلك إضافة للمؤسسة [مجلة “الجرس”]، ووصفته بالحاقد لأنه كان يرغب في أن يكون شريكا في “الجرس” عام 2006 لكنها رفضت، وليس ذلك خاصا به، لكن يمنع أن يكون أي فنان شريكا في “الجرس”.

 

كما أطلقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية سلسلة من التهديدات بحق النجمة السورية أصالة مشيرة إلى أن الخلاف بينهما سببه ما يجري في سوريا ودعمها لازاحة بشار الاسد عن السلطة.

وأضافت خلال لقائها فى برنامج “فحص شامل” على قناة “الحياة” أن “أصالة تعتبر ان ما يحدث فى سوريا ثورة، وعايزة بشار الأسد يمشى، وانا شايفة ان ما يحدث فيها ليست ثورة”.

بعد ان عرضت راغدة شلهوب، مقدمة البرنامج، فيديو لاصالة تهاجم فيه نضال الاحمدية وتصفها بالكلبة ردت نضال بالقول “أشرف لي كون كلبة وحب وطني وارض وشغبي ولا كون هيدي الاصالة” وتابعت انها ستتسبب في انحراف ابنها لأن من يكون والده مثال سيء ينحرف، حسب تعبيرها.

وتابعت قائلة: “لو شوفتها هضربها وأكسرها، وما راح رد على صرصار، وهصير بنت شارع وأضربها، أصالة بتلعب قمار في كازينو، وبتخسر وبيدفعولها”.

 

وقالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إن الفنانة سيرين عبدالنور، ارتكبت أمر خاطىء في حقها ويمس شرفها، وهذا سبب خلافهما.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “فحص شامل” على قناة “الحياة” قائلة: “أنا بحب سيرين بس هى مش محترمه ومش مهذبة، وقالت إنها هتاخدنى على المحكمة، وأنا لم أكتب عنها أي شيء، وحياة ربنا الكريم معرفش، وكانت اتصلت بي في الهاتف وبتصرخ وأنا حاولت أهديها وبقولها روقي وفهميني اللي حصل، لكن لأن هي عاملة عملة كبيرة بتمس شرفي، هي وجوزها بتصرخ عشان تغطي عليها”.

اللقاء كامل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*