آخر الاخبار

سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يحضّر أغنية مع فنان العرب محمد عبده

فيديو-عبدالله-رويشد-يُخالف-محمد-عبده-الرأي-ويعلن-نوال-فنانة-الخليج-الأولى-1286086

الحياة – فن ون

كشف المطرب الكويتي سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد انه بصدد تقديم عمل غنائي جديد مع فنان العرب محمد عبده، من كلمات الأمير خالد الفيصل. وقال: «هناك مفاجآت غنائية كثيرة سأعلن عنها قريباً».

وكان الرويشد قد شارك عبده في برنامج «فنان العرب»، وكان عضواً في لجنة التحكيم مع الفنانة أصالة نصري والملّحن عصام كمال، وقد تنافس في البرنامج 32 مشاركاً في أداء أغنيات «فنان العرب»، وحصل الفائز باللقب على جائزة مالية وتعاونٍ مع محمد عبده.

وأكد الرويشد أن «الغناء مع أبو نورة له طعم آخر. سعدت جداً بتجربتي التي خضتها معه في «فنان العرب»، وأتمنى ان نكون وُفّقنا في تقديم المواهب الطربية الاصيلة التي تحتاجها الساحة الغنائية العربية».

وفي سياق آخر، يقدم «مركز عبدالله الرويشد» من 11 الى 19 شباط (فبراير) المقبل بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عدداً من الحفلات الغنائية في الكويت، ضمن مهرجان «فبراير الكويت». ويلتقي الرويشد في هذه الحفلات مع نخبة من ألمع النجوم الخليجيين والعرب، منهم: محمد عبده، رابح صقر، ماجد المهندس، نوال الكويتية، وائل كفوري، أنغام، وليد الشامي، بلقيس، وائل جسار، مطرف المطرف.

ويشار إلى أن»هلا فبراير» يأتي هذه السنة ضمن مبادرة «كويت العطاء»، ويحتفل بمرور 10 سنوات على تولي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم والاحتفالات بمرور 25 سنة على التحرير من الغزو العراقي، و55 سنة على استقلال الكويت.

2XmIyzCL

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*