جيني إسبر تعود إلى المسرح بعد 10 سنوات.. وهؤلاء من وصفتهم بالمرضى النفسيين

33

قالت الفنانة السورية جيني إسبر، إنها تتواجد في دبي خلال هذه الفترة للاستعداد لعرض عملها المسرحي “باي باي تي في”، الذي تشارك من خلاله مع عدد كبير من نجوم الكوميديا السورية.

وأضافت خلال لقائها مع “الإمارات نيوز”، أنها تعود للمسرح من خلال تلك المسرحية بعد قطيعة استمرت عشر سنوات، موضحة أن سبب عودتها هو حبها لفكرة المسرحية، التي تدور حول مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على حياة مستخدميها وعاداتهم وتقاليدهم، لافتة إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الأعمال التليفزيونية حتى تتفرغ للمسرحية.

وتابعت: “مواقع التواصل الاجتماعي غيرت في حياتها مثلما غيرت في حياة كثيرين، نظرا لتواجدهم عليها أكثر من التواجد في الواقع”، موضحة أنها تحاول الاستفادة منها بطريقة إيجابية من خلال التواصل مع الجمهور، وإفادة متابعيها بالأشياء التي تقوم بنشرها كالتمارين الرياضية وكل ما يخص الغذاء واللياقة.

ولفتت إلى أنها كانت تقدم برنامجا رياضيا من قبل، وحتى تتمكن من العودة إلى تلك البرامج يجب أن يكون لديها فكرة مميزة، والحصول على إنتاج مميز، وعرضها على إحدى القنوات الكبيرة حتى تتمكن من إيصاله لعدد كبير من الجمهور.

وأوضحت أن هناك الكثير من الأشخاص الذين حصلوا على شهرتهم بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، وهؤلاء لا يمكن إنكار تأثيرهم، لافتة إلى أن أكثر المنصات الاجتماعية التي تتواجد عليها هي فيسبوك وإنستغرام، بينما لا تتواجد على سناب شات كثيرا نظرا لأنها لا تريد نشر أي قصص عديمة الفائدة.

وعن أكثر ما يزعجها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت “إسبر” أن التعليقات السلبية من قبل بعض المتابعين تسبب كثيرا من الإزعاج لها، وخاصة هؤلاء الذين يتحدثون عن شكل ابنتها، موضحة أنها تقوم بعمل بلوك لهم، واصفة إياهم بالمرضى النفسيين الذين لا تريد رؤيتهم على حسابها.

وعن أعمالها المقبلة، قالت إنها تقرأ نص مسلسل “جيران”، كما تستعد لمفاجأة لم يحن بعد الموعد الذي تعلن عنها للجمهور.

فن ون – امارات نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*