آخر الاخبار

ازدحام غير مسبوق في اسواق دبي في ثاني أيام التخفيضات الكبرى

dubai-sales

في ثاني أيام التخفيضات الكبرى، أمس، ومع عطلة نهاية الأسبوع، تدفقت حشود ضخمة من المتسوقين إلى مراكز التسوق في دبي، وشهدت المناطق المحيطة بالمراكز ازدحاماً غير مسبوق في ظل توجه أعداد كبيرة من سيارات الزوار نحوها منذ الصباح الباكر للاستفادة من العروض المغرية التي تقدم من أكثر من 1000 محل تجاري تعرض بضائع مختلفة لحوالي 250 علامة تجارية عالمية وبنسب تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30 و90 %.

وأدى الإقبال القياسي من المتسوقين إلى تكدس المركبات وامتلاء المواقف برغم أنها تتسع لآلاف المركبات، وقامت شرطة دبي، على إثر ذلك، بإغلاق مداخل المواقف في دبي مول، ومردف سيتي سنتر، ومول الإمارات، وتحويل حركة السير إلى المواقف البديلة، وناشدت الشرطة الجمهور بضرورة استخدام المواصلات العامة والمترو للوصول إلى أماكن التخفيضات.

وبفضل هذه المبادرة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، تمكن المتسوقون من شراء منتجات متنوعة بدءاً بالملابس وصولاً إلى الإلكترونيات بأسعار منافسة، لاسيما في الوقت الذي ينتظر فيه الناس حلول شهر رمضان، وعيد الفطر، كذلك الإجازة الصيفية. وتشارك العديد من مراكز التسوق في مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى، التي تستمر إلى اليوم السبت.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*