آخر الاخبار

إيمان بيشة تفوز بلقب الموسم الـ5 من Arabs Got Talent

ecdb77cc-e54b-45d2-821c-e9c216e3c9bb_16x9_600x338

حازت الطفلة إيمان بيشة لقب برنامج مواهب العرب Arabs Got Talent في موسمه الخامس، والذي يعرض على شاشة mbc مصر. الطفلة إيمان من الأردن، كانت أدت أغنية أوبرا فأثرت بصوتها في أعضاء لجنة التحكيم، حيث أدخلت فن الأوبرا إلى قلوب من لم يعرفوها أو يعتادوا عليها.

وكان ظهور الأردنية إيمان بيشه بالبرنامج ظهورا غير عادي، حيث استطاعت من خلال غنائها أن تحصل على “البازر الذهبي” الذي منحه لها أحمد حلمي.

وتعد والدتها الأميركية الجنسية أكبر داعم لها، بعدما منحتها كل الوقت، من أجل متابعة الأغاني الأوبرالية حول العالم عبر “YouTube” حتى تحولت من الموهبة إلى الاحتراف.

ad4a0b46-a034-4d98-87e7-cc80601a6019

أثناء انتظار النتيجة النهائية

a6c4e5b7-3f0e-4169-92fd-10b2e5323129

لجنة التحكيم: علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي

يذكر أن 10 مواهب استطاعت أن تشق طريقها إلى الختام، حيث حلم كل واحد منهم بالانضمام إلى أبطال المواسم السابقة، كي يكتب اسمه في تاريخ المنافسات كبطل للنسخة الخامسة.

1bbebee5-a3c3-402e-95ee-7a1253a85c85

 

77417bad-8d39-4f66-b75d-07af41641960

حصة الأسد للمغرب

وكان المغرب هو الأوفر حظاً هذا الموسم، بامتلاك عدد كبير من المشتركين الذين وصلوا إلى الحلقة الختامية التي تعرض مساء السبت، فرأينا فريق “موزار طيف الخيال” الذي تمكن من لفت انتباه لجنة التحكيم وحصل على “البازر الذهبي” من العميد علي جابر.

فما حققه الفريق جاء رغم أن أعضاءه اجتمعوا لأول مرة حينما ظهروا أمام لجنة التحكيم، وقدموا عرضهم من وحي الواقع العربي ومآسي الحرب.

فيما كانت المغربية إيمان مصطفى الشميطي على موعد مع الوصول إلى حلقة الختام، بعدما كان أول ظهور لها وهي حامل في ابنتها، وقدمت أغنية “كدة يا قلبي” لـ شيرين عبد الوهاب، واستطاعت أن تحصل على البازر الذهبي من نجوى كرم ، وبعدها ظهرت في العروض المباشرة بعدما وضعت طفلتها واستطاعت أن تلفت الانتباه وتبكي نجوى كرم.

92db7414-a550-47a7-b3f9-a14d2b4474ff

أما المغربية عبير العابد فاستطاعت من خلال البرنامج، أن تكون سفيرة للفن المغربي من خلال التراث المغربي الذي تقدمه، وها هي تستعد للحلقة الأخيرة في الموسم، وتنوي استكمال المشوار الذي بدأته سواء كان اللقب من نصيبها أم لا، حيث تحضر لأعمال غنائية ستقوم بإطلاقها بعدما صقلت موهبتها بالدراسة.

مازلنا مع المتسابقين المغاربة، حيث قدم فريق Mustafa_Danguir# عرضا لا تنقصه المخاطرة والتشويق كما اعتاد على تقديمه منذ ظهوره الأول في البرنامج، بعدما كسر قاعدة الوقوف على خشبة المسرح وخرج من الاستوديو إلى الباحة الخارجية.

ورغم صغر سن المتسابقة المغربية Sarah _Vagabond# إلا أنها لفتت إلى موهبتها أنظار الجميع، بعدما نجحت الطفلة ذات الـ 8 سنوات في تقديم لوحات فنية مميزة في رقص الـ Popping، وقد قدمت عرضها الأخير المبهر من أجل الحصول على اللقب.

بطلة مصر في الجمباز

ومن مصر دخلت نورهال خطاب إلى منافسات الحلقة الختامية، خاصة أنها بطلة مصر وإفريقيا في الجمباز، ولطالما تنافست مع أبطال في رياضة الجمباز، واستطاعت أن تقدم عروضا تجذب انتباه الجمهور من أجل التصويت لها، حتى وصلت إلى الختام.

ومن الجزائر قدم الثنائي Bar_Generations# عرضهما الأخير في حلقة الختام، بعدما استطاعا أن يلفتا انتباه الجمهور في العروض المباشرة، وتصحيح الخطأ الذي وقعا فيه أثناء تجارب الأداء، وهو ما سجل علي جابر اعتراضه عليه، لكن الثنائي قدم عرضاً مبهر في العروض المباشرة وانتقلا إلى النهائي.

وبعرض يعتمد على الحركة والأبعاد الثلاثية، استحق فريق Freelusion# من سوريا وفلسطين أن يفوز عن جدارة ويصل إلى ختام الموسم الخامس، حيث أكد جابر أن الفن الذي يقدمه الفريق جديد في العالم العربي، ويستحق أصحابه الحصول على فرصتهم.

أما آخر المتنافسين في حلقة الختام فهي Djamel_Benyahia# من الجزائر، الذي قدم عرضين راقصين محترفين، ولفت من خلالهما انتباه الجمهور ولجنة التحكيم، ويقدم عرضاً ختاميا كان خليطا من المشاعر والقوة والتوتر والنشاط.

فن ون – العربية نت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*