آخر الاخبار

توم كروز والجزائرية صوفيا بوتلة يروجان لفيلم المومياء في بث مباشر

DAH06_H2_UMAECNrx

روجت الشركة الأمريكية يونيفرسال بيكتشرز، لفيلمها الجديد “The Mummy” بطريقة مختلفة، تتلائم مع قصة الفيلم المثيرة، وأيضا ميزانية العمل التي بلغت 125 مليون دولار أمريكي.

 خاصة أطلقت عليها “يوم المومياء” في مدينة  لوس أنجلوس، لتكشف النقاب عن تفاصيل العمل والتابوت الذي صنع خصيصا من أجل الفيلم، ويبلغ طوله 75 قدما، ويزن 7 أطنان، ونقلت الشركة الأمريكية فعاليات الحدث والحفل مباشرة عبر صفحة الفيلم الرسمية على موقع فيسبوك.

شارك في هذا الحدث أبطال الفيلم النجم توم كروز والممثلة  الجزائرية صوفيا بوتلة، التي تجسد شخصية المومياء الفرعونية، والممثلة  أنابيل واليس، وجيك جوهانسون، وأيضا المخرج أليكس كورتزمان الذي يخطط إلى تحقيق إيرادات هائلة في الافتتاح الخاص للفيلم، وفقا لما ذكره موقع  Hollywood Reporter.

فيلم المومياء، المقرر طرحه بدو العرض في 9 يونيو المقبل، يدور حول شخصية البطل توم كروز  الذي يكتشف إحدى المقابر القديمة ويحاول حل لغز مومياء أميرة مصرية تدعى “أحمانيت”، التي قتلت والدها طمعا في السلطة، فنالت عقابها ودفنت حية تحت الرمال لآلاف السنين، حتى يأتي توم كروز ويخرجها من مقبرتها فيواجه العالم معركة مرعبة مع هذه الأميرة الغاضبة.

muuu mumm موميا mum

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*