آخر الاخبار

بالفيديو.. سيلين ديون ترقص مع الجمهور في كواليس حفل جوائز بيلبورد

61269-سيلين-ديون--(5)

nintchdbpict0003256918893-e1495455546760

أثار أداء النجمة العالمية سيلين ديون لأغنيتها الأيقونية My Heart Will Go On إعجاب الجمهور، واجتاحت كلمات الثناء والإعجاب مواقع السوشيال ميديا، لكن لم يكن ذلك الشيء الوحيد الذي لفت نظر محبي المغنية الكندية الشهيرة.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من كواليس حفل توزيع جوائز بيلبورد الأميركية، وظهرت النجمة سيلين ديون، وهي ترقص على نغمات أغنية ملكة البوب شير، وشاركت سيلين الجمهور بالكواليس، والغناء والرقص على نغمات واحدة من أشهر أغنيات التسعينات لشير، وعبر الجمهور عن حبهم وتقديرهم للنجمتين وعلقوا “أسطورة ترقص على نغمات أسطورة أخرى”.

وقدمت سيلين ديون، البالغة 49 عاما، أغنيتهاMy Heart Will Go On احتفالا بمرور 20 عاما على إطلاقها، وبعد ساعة من العرض وجدت نفسها بجانب إحدى الشاشات التي تنقل عرض شير، فأخذت تعبر عن حبها للمغنية الأمريكية بالرقص والغناء.

وتألقت سيلين في الحفل بإطلالة ساحرة، وهي ترتدي فستان أبيض بأكتاف عالية، ومطرز بالذهبي مع مجوهرات ثمينة، وخاتم من الماس بينما رفعت شعرها لأعلى.

أما المخضرمة شير، والتي فازت بجائزة الايقونة، وأدت أغنية Believe، كانت رائعة ومليئة بالحيوية وكأنها لم تكمل عامها الواحد وسبعين، ولذلك اعتبرت الصحف أن سيلين وشير هما أسطورتا بيلبورد 2017، وخطفا الأضواء من الجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*