آخر الاخبار

أسرة مسلسل “أرض جو” ترد على انتقادات مضيفات الطيران

unnamed (18)

أصدرت أسرة مسلسل “ارض جو” الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني لعام 2017، للنجمة غادة عبد الرازق، بيانا ترد من خلاله على “النقابة العامة للضيافة الجوية” التي أعربت عن استيائها من أحداث المسلسل.
وجاء نص البيات كالأتي: ” تأكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرف لكل المصريين”.

وأضاف: “كما تؤكد على أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو من بعيد، ولا أية مهن أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره، وأن المسلسل لا يناقش مهن بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن أحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن”

وتابع: “كما تؤكد أسرة المسلسل على أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة، تم العمل عليها بناء على نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة”.

“أرض جو” بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد فؤاد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومها أبو عوف، وفريال يوسف،ونادية خيري، وشيرين أبو العز، ومحمد كريم، وأحمد الشامي، وأحمد إمام، وعباس أبو الحسن، وأحمد العوضي، وهي من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة “سينرجي” لصاحبها تامر مرسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*