غرابيب سود يضع فضائية “MBC” في مرمى النيران

غرايب سود

شن رواد وإعلاميون سعوديون هجومًا شديدًا على فضائية “MBC” وذلك بسبب عرضها لمسلسل “غرابيب سود” وما يتضمنه من رسائل مسيئة للإسلام والقرآن.

ويقول الإعلامي والأكاديمي مالك الأحمد في تغريدة له: “غرابيب سود ركز على التطرّف وسط السنة أما الشيعة فقمة الاعتدال!، والمحجبة” أظهرها متطرفة تميل الى الفكر الداعشي!، مسلسل برسائل خبيثة”.

أما الكاتب السعودي خالد العلكمي علق قائلاً: “وهنا محاولة قذرة ومثيرة للشفقة لإلصاق فرية نكاح الجهاد بالإسلام والتي لا يخفى على عاقل من اختلقها..#غرابيب_سود يكذبون ويصدقون كذبتهم”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “غرابيب سود اختزل الإرهاب وتصدير الدواعش في حلقات الذكر والدروس الدينية !عقول عطيبة وقلوب سوداء.. موتوا بغيظكم”.

وقال الممثل السعودي صالح الحناكي: “غرابيب سود انها الحرب على القرآن ..أوقفوا هذا الجنون”.

وذكر أحد الرواد الذي يسمى “عبد الله الفيصل”: “حلقات تحفيظ القرآن الكريم صارت مصدر لتصدير الشباب لداعش وبث السموم.. مسلسل قائم عالكذب والتدليس”.

بينما رأى محمد اليحيا: “في #سيلفي وفي غرابيب سود تقود mbc حملتها الرمضانية المعتادة للهجوم على حلقات تحفيظ القرآن الكريم وحلقات الذكر !أي تطرف أكثر من هذا ؟!!”.

واستكمل مساعد بن حمد: “غرابيب سود استفزاز الناس في دينهم خطورته تكمن في دفع البعض من الوسطية للتطرف. التطرف لايمكن أن يعالج بالتطرف”.

وأضاف آخر: غرابيب_سودmbc حسبنا الله ونعم الوكيل”.

4 3 5 7 8 1 (1) 2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.