آخر الاخبار

بالفيديو.. كيف ناقش شباب البومب6 قضية البخل ؟

شباب البومب

ناقشت الحلقة السادسة من شباب البومب6، والمذاع على شاشة روتانا خليجية، قضية فكرية ومجتمعية خطيرة، وهي الشخص البخيل، أو الذي يريد الحفاظ على كل أمواله من أجل المستقبل، أو للظروف الخفية.

ودارت أحداث الحلقة كالعادة في إطار كوميدي شيق، كشفت عن الأشياء التي يفعلها هذا الشخص، مع نفسه ومع أبناءه وزوجته، والطرق التي يلجأ إليها حتى لا ينفق من ماله، بل ويكسب أكبر قدر من المال.

“أبو عبيد” الجار الجديد الذي جاء ليسكن في الحي الذي يسكن فيه “عامر” والذي يجسد شخصيته الفنان فيصل العيسى وأصدقائه، والذي قام بدور هذه الشخصية، ومعه ولده “عبيد” وزوجته.

هذه العائلة التي كانت تطلب كل شئ من الجيران، وتتحايل على أصحاب المتاجر وحتى الحلاق، حتى يقابل الأب رجل يغير حياته وشخصيته ويقرر أن يتراجع عن هذه التصرفات.

“الهرش” وهو الشخص الذي كان يبحث عن أرامل التجار أصحاب الأموال، ويتزوجهن ويأخذ أموالهن، حينها خاف “أبو عبيد” على زوجته وأمواله وقرر أن ينفق من أمواله على عائلته ويجعلهم يتمتعون به.

ويتناول مسلسل شباب البومب 6موضوعات اجتماعية وشباباية مهمة في قالب كوميدي، مع التركيز على الأحداث الاجتماعية التي برزت خلال العام، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم فيصل العيسى، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان القطيب، وعبد العزيز الفريحي، وشفيقة يوسف، وسارة اليافعي، وعلي المدفع، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف كخالد سامي، ومحسن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*