آخر الاخبار

رامز جلال أمام القضاء بعد حلقة شاروخان

KOVODBUFCX

حلقة رامز جلال مع شاروخان في طريقها إلى القضاء، هذا ما أعلن عنه المحامي المصري، عبد الحميد شعلان، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، بحيث أوضح أن “ما حدث في الحلقة إهانة لمصر ولكل مصري فمن يكون شاروخان حتى يتذلل له رامز بهذا الشكل حتى يرحمه ويجلس تحت أقدامه بهذا الشكل المقزز والمهين”.

ولم تمر حلقة الفنان رامز جلال من برنامج “رامز تحت الأرض” مع النجم الهندي شاروخان مرور الكرام، إذ تعرّض لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد التذلل الذي أظهره للفنان الهندي شاروخان، وترديده طيلة الحلقة جملة “أنت حلمي”، وتعامل شاروخان معه باستهانة شديدة حتى إنه قال له: “سوف أجردك من ملابسك وأدفنك مكانك”.
وأضاف شعلان أنه سيتقدم غداً بإقامة دعوى قضائية على رامز، والقائمين على البرنامج، وقناة “إم بي سي مصر”، وسيتهمهم بتشويه صورة مصر وسيرفق محتويات الحلقة مع مذكرة الدعوى القضائية.

وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الهجوم الشديد على رامز، فقد قال الممثل الشاب محمود إمام على “فيسبوك”: “الحقيقة أن شاروخان حفظ مركزه وهيبته وحفظ معها هيبة النجم الهندي بشكل عام وفعلاً بقى رامز تحت الأرض”.

أما الصحافية هناء عبد الفتاح فكتبت على “فيسبوك”: “أنت مريض .. أنت قبيح هكذا رد شاروخان على هبل رامز”.

وعلى الصفحة الرسمية للبرنامج على “فيسبوك”، قال أحد المتابعين: “أنت بني ادم معندكش دم ولا إحساس لما يجرك على الأرض كده ويسحلك ويبعدك عنه وأنت لازق فيه وتقوله أنه حلمك ده أنت مهزئ وملكش لازمة وخليت سمعة كل المصريين زفت”.

وقال آخر: “ﻻزم تستحمل تهزئنا ليك يا رامز لأنك حرقت دمنا بالضيف الهندي الزفت ده والله خسارة في الفلوس اللي أخدها وأنت استحملت اﻻهانه اللي زادت عن حدها ليه كده أديك كنت عايز تسعدنا بشروخان طلع أوسخ عباد الله حرقت دمنا أوى”.

وقال متابع: “أنت غلطان في الحلقة ده يا رامز زى حلقة هيفاء وهبي يتقلل من كرامتك وبلاش تقول لأي ضيف المصريين مستنينك والمصريين اكبر من كده”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*