آخر الاخبار

معرض الكتاب الرمضاني ينطلق في رابطة الادباء

رابطة الادباء

جريا على عادتها السنوية، تقيم رابطة الأدباء الكويتيين معرض الكتاب الرمضاني في الفترة من ١٢ إلى ١٦ من رمضان الموافق ٧_١١ يونيو ،في مقر الرابطة بمنطقة العديلية

وأفاد الروائي محمد البغيلي رئيس اللجنة الاعلامية بأن المعرض مستمر يوميا من ٩:٣٠ مساء وحتى 12، حيث سيضم المعرض باقة كبيرة من مطبوعات الرابطة والمؤلفات الأدبية لأعضائها، مشيرا إلى تخصيص جناح مميز يضم الكتب المستعملة والتي ستباع بأسعار زهيدة لا تتجاوز الدينار الواحد .

وأوضح البغيلي أن تنظيم مثل هذه المعارض للكتاب يهدف إلى التعرف على الجديد من المؤلفات الكويتية والتعارف بين الأدباء والمثقفين والمطلعين ومحبي الأدب من الجمهور الواعي والمستنير.

كما وجه البغيلي الدعوة لحضور والمشاركة في المسابقة الثقافية الأولى التي سوف تقام على مسرح الشيخة الدكتورة سعاد الصباح بين فرق متنافسة من أعضاء الرابطة والمواطنين المهتمين في الثقافة والأدب مساء يوم السبت القادم ، على أن يكون آخر موعد في تسجيل الفرق المشاركة يوم الخميس المقبل ، وسيقوم بالإشراف عليها الأستاذ علي الذايدي الذي له خبرة واسعة في المسابقات الثقافية .

وأشار إلى أنه وفي ختام المعرض ستنظم الرابطة بالتعاون مع مبرة الآل والأصحاب الملتقى الرمضاني الثاني تحت عنوان ( شبكات التواصل الاجتماعي ودورها في خدمة تراث الآل والأصحاب ) وسيشارك فيها باقة من رجال العلم والثقافة والأدب ومنهم الدكتور عبدالمحسن الخرافي والدكتور نايف العجمي والدكتور عايد الجريد والشيخ حسن قاري الحسيني والدكتور أحمد سيد احمد .

وختم البغيلي تصريحه بأن الدعوة عامة لحضور هذه الفعاليات الادبية المتنوعة والقيمة في ليالي هذا الشهر الفضيل هذا الشهر الذي أعزه الله وفضله عن باقي الشهور ليكون شهر ثقافة وقراءة وتعلم وفكر وتنوير .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*