آخر الاخبار

ناصر القصبي يعلن موقفه من قطع العلاقات مع قطر

الفنان ناصر القصبي

بعد اعلان السعودية، الإمارات، البحرين، مصر وعدد من الدول بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر وإغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية منها وإليها، ومنع دخول أو عبور القطريين إلى الدول لأسباب أمنية، خرج الفنان السعودي ناصر القصبي عن صمته وغرّد منذ قليل على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر معلناً موقفه من هذه الخطوة.

وقال ناصر القصبي على صفحته الخاصة عبر تويتر: “لنا احباب واصدقاء واهل في قطر، قرار مؤلم كان لابد منه، أهل قطر أهلنا وأبناء عمومتنا، أما سياسة قطر فما شفنا منها الا الغثا اليد تُبتر لو فسدت”.

نذكر ان الفنان ناصر القصبي يحصد نجاح المسلسل الكوميدي “سيلفي” في موسمه الثالث والذي يضم نخبة من ألمع نجوم الكوميديا السعودية من بينهم حبيب الحبيب، أسعد الزهراني، طارق الحربي، ريم عبد الله، ريماس منصور، عبد الإله السناني، محمد الطويان، ابراهيم الحساوي، يوسف الجراح وسناء يونس بالاضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب وعدد من الضيوف منهم هيا الشعيبي وفاطمة عبد الرحيم ووعد.

وقد شهد “سيلفي” هذا العام انضمام أسماء جديدة لقائمة الكتاب منهم: بدرية البشر، وعبد الله بجاد العتيبي، وتركي العواد، ومحمد الفهادي، ومحمد الروكان، بالإضافة إلى كتّاب سيلفي في الموسمين السابقين ناصر العزّاز، عبد العزيز المدهش، أماني السليمي، وسامي الفليحك..

تغريدة ناصر مقاطعة قطر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*