محمود بوشهري : تلقيت تهديدات بسبب غرابيب سود وهذه حقيقة علاقتي بميساء مغربي!

محمود بو شهري

كشف الممثل محمود بوشهري، خلال حواره مع موقع الإمارات نيوز، عن تلقيه رسائل تهديد عبر حسابيه بـ”واتس آب” و “إنستغرام” بسبب مشاركته في مسلسل “غرابيب سود”، مضيفًا أنه لا يخاف التهديد ولا يعنيه في شيء، وأنه أبلغ الجهات المختصة.

وأضاف “بوشهري” خلال لقائه بالإمارات نيوز، أنه تأثر نفسيًا بالمشاهد والأحداث في “غرابيب سود”، لأنه تذكر المعاناة والتفاصيل الحقيقية التي عانى منها الكثيرون من تنظيم “داعش”.

وأشار بوشهري إلى أن تقديمه لهذا العمل يعد سلاحه الوحيد كي يسخط على “داعش”، معربًا عن سعادته الغامرة للمشاركة بهذا العمل.

وعن مشاركته بمسلسل “قلبي معي”، أعرب عن رضاه التام عن نفسه، قائلاً إنه دخل تحديا لكي يقدم شيئا جديدا تمامًا عنه، وهو أن يكون شاعرًا ويلقى فوق الـ 20 بيت.

وأضاف أن العمل إنتاج صديقته ميساء، ويعد عملا جديدا للدراما الخليجية كتصوير وغناء تتر المقدمة التي غنته المطربة أنغام، معلنًا عن مفاجأة وهو ظهور الفنان الكبير ماجد المهندس وتقديمه لشيء هام في المسلسل.

وأعرب “بوشهري” عن سعادته الشديدة بمشاركته في هذا العمل مع هذه الكوكبة من النجوم كأنغام وماجد المهندس وروجينا وميساء مغربي، متمنيًا أن يكون العمل ناجحًا وينال إعجاب الجمهور.

وعن الشائعات حول العلاقة بينه وبين الفنانة ميساء مغربي، أكد بوشهري أن ميساء صديقة مقربة وأخت يعتز بها.

وعن أكثر الأدوار التي أحبها في الأعمال التي شارك بها هذا العام، أوضح بوشهري أنه أحب جميع الأدوار، خاصة أن كل دور له نكهة مختلفة عن الآخر، مضيفًا أنه قدم دورا رومانسيا، وكوميديا، وبطولة جماعية.

وعن طموحاته خلال الفترة القادمة، أعرب الممثل بوشهري عن أمنيته بأن يقدم عملا سينمائيا عربيا حقيقيا، مضيفًا أنه يحضر مفاجأة مع الكاتب فهد عليوة كما يجهز ويرتب عملاً مع الفنانة ميساء مغربي.

 فن ون – امارات نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.